الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 01:40 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الأربعاء 22-5-2024 كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ بث مباشر بايرليفركوزن و أتالانتا اليوم في نهائي الدوري الأوروبي سعر الدولار اليوم الأربعاء 22-5-2024 آخر تحديث داخل البنوك نادية عزت.. المخرج وضعها في شوال بسبب الحمل وقصتها مع العندليب والحجاب حرمها من دور العاشقة ”احذروا منها ” الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء 2024 بالفيديو | كاميرات المراقبة تكذب ادعاء أحد الأشخاص باستبدال أمواله بعملات محلية القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي أتمنى فوز الترجي.. حمزة المثلوثي يستفز جماهير الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا تطورات الحالة الصحية لـ تيسير فهمي بعد تعرضها لحادث سير المعدن الأصفر يقفز لأعلى.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”حب وانفصال”.. توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصير علاقة شيرين وحسام حبيب ومستقبل ياسمين عبد العزيز

«حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو

الزمالك
الزمالك

يترقب عشاق وأنصار نادي الزمالك، مواجهات نارية خلال شهر مايو المقبل، حيث سيكون هناك نهائي قاري في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويبدأ الفارس الأبيض مباريات شهر مايو المقبل، بمواجهة البنك الاهلي، في الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

وستقام مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي، يوم الخميس الموافق 2 مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويواجه فريق القلعة البيضاء نظيره سموحة، في ثاني مبارياته في شهر مايو، والمقرر لها يوم الأحد الموافق 5، في الجولة 21 من الدوري، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلعب الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو، على الملعب البلدي ببركان.

ثم يستضيف الزمالك نظيره المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي.

وعقب نهاية مشواره الأفريقي، يلعب الزمالك ضد فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري، يوم 23 مايو في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويختتم مبارياته في شهر مايو بمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، في الجولة الخامسة والعشرين، يوم 27، في تمام الساعة السابعة مساءً.

اقرأ أيضا: بشرى سارة لجماهير الزمالك بعودة المصابين قبل مواجهة البنك الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة