الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 09:37 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

لقاء الخميسي عضو الهيئة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

انضمت الفنانة لقاء الخميسي للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، والذي يبدأ دورته السادسة في الأول من أكتوبر المقبل، ويستمر حتى الخامس منه، وتضم اللجنة المخرج الدكتور أسامة رؤوف مؤسس و رئيس المهرجان ، والفنانة صفية العمري والفنان لطفي لبيب والفنان إيهاب فهمي.

الفنانة لقاء الخميسي هي ابنة المسرح فقد نشأت وتعلمت فن التمثيل من خلال المسرح ولذلك فهي بدأت مشوارها في المسرح منذ نعومة أظافرها مع والدها و ما زال المسرح يمثل بالنسبة اليها حالة خاصة و لديها مشروعات مسرحية تتمنى ان تكتمل ، ووقفت من قبل علي خشبة المسرح القومي من خلال مشاركتها في مسرحية " تحب تشوف مأساة " للينين الرملي وإخراج خالد جلال .

وكانت قد شهدت الدورة الخامسة من المهرجان حضورًا قويا من الوطن العربي وأوروبا وأمريكا، وكانت ألمانيا ضيف شرف المهرجان، وأقيمت الدورة الخامسة فى سبتمبر 2022 وشاركت فيها 14 دولة من بينها مصر بالمسابقة الرسمية للمهرجان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy