الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:05 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل زيارة رئيس كوريا الشمالية لـ روسيا

الرئيس الكوري الشمالي
الرئيس الكوري الشمالي

بدأ الرئيس الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، زيارة رسمية إلى روسيا، حيث من المقرر أن يلتقي خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وذكرت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، أن "القطار المدرع الذي يقل رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وصل إلى روسيا، عبر جسر السكك الحديدية فوق نهر رازدولنا في إقليم بريمورسك الروسي، وتوجه شمالًا"، فيما نقلت عن وكالة الأنباء الكورية الشمالية صورًا من حفل مغادرة رئيس كوريا الشمالية إلى روسيا.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية "الكرملين"، دميتري بيسكوف، تعليقًا على دعوة واشنطن لكوريا الشمالية بعدم تزويد موسكو بالأسلحة، إن مصلحة العلاقات بين روسيا وكوريا الشمالية، هي المهمة وليست تحذيرات واشنطن.

وقال بيسكوف: "إن روسيا وكوريا الشمالية يركزان على مصالحهما المشتركة، وليس على التحذيرات التي تأتي من واشنطن، وستعمل الدولتان علي تحقيق هذه المصالح لبلدينا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.