الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سيف الخاطري يكشف تفاصيل رحلته في عالم التصوير

سيف الخاطرى
سيف الخاطرى

يعد التصوير الفوتوغرافي فن مختلف يحكي قصص مذهلة من خلال الصور، ويسمح للفنانين بالتقاط لحظات الحياة والتعبير عنها بأسلوبهم الفني الخاص، والجميع يظهر جماله وابتسامته في الصور ولكن بطلها يعتبر من التقطها، وهنا سنجد الفنان المبدع "سيف الخاطري" نجم التصوير، الذي صنع اللقطات المبهرة.

كشف سيف أنه بدأ رحلته في عالم التصوير من شغف عميق بتجسيد اللحظات الجميلة والمميزة، وانطلق من نقطة الصفر بحماسة وإصرار ليتقن فن التصوير ويشارك العالم تجاربه ومشاهداته الفريدة.

وقال أنه دايما يسعى للتركيز بعمق في التفاصيل الصغيرة والجمال الخفي في العاديات، ولديه القدرة على رصد تلك اللحظات العابرة وتوثيقها بأسلوب مدهش.

واضاف أنه يستخدم الإضاءة والزوايا ببراعة ليخلق أجواء فنية تنقل القصة والمشاعر، وتعكس معظم الأعمال الجمال البسيط في الحياة اليومية.

واكد أن ما يميزه دائما هو عشقه لتصوير المناظر الطبيعية والأماكن بطريقة تلتقط جمال البيئة والتفاصيل الطبيعية، فضلا عن تنوع مواضيعه من الصحراء الشاسعة إلى الشوارع المزدحمة، مما يعكس تنوع رؤيته وإبداعه.

وقال أن سعيد جدا بالتاثير الذي احدثه في عالم التصوير، وأنه دائما ما يشجع المشاهدين على النظر بعمق إلى ما حولهم والاستمتاع باللحظات الصغيرة.

وقال إنه يسعي دايما للتطوير في عالم التصوير، و سيستمر في توثيق الحياة بأسلوبه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.