الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

«المحطات النووية» تجدد نشاطها بإقامة فعاليات اليوم الرياضي

فعاليات اليوم الرياضي
فعاليات اليوم الرياضي

أقامت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء فعاليات اليوم الرياضي، وذلك بالمجمع الرياضي بدار الدفاع الجوي بالتجمع الخامس وفي النادي الرياضي بمدينة نواه بالضبعة «المدينة السكنية المخصصة لإقامة العاملين بالمشروع» للعاملين بموقع المحطة النووية بالضبعة.

«المحطات النووية» تجدد نشاطها بإقامة فعاليات اليوم الرياضي

وذلك في إطار اهتمام هيئة المحطات النووية باللياقة البدنية وصحة موظفيها، وتجديد نشاطها وحيوتها للانطلاق نحو مزيد من الإنجازات.

وحضر اليوم الرياضي الدكتور أمجد الوكيل رئيس مجلس إدارة الهيئة وقيادات الهيئة والعاملين،
وبدأت فعاليات اليوم الرياضي بكلمة للدكتور أمجد الوكيل بتنويه عن مدى اهتمام الهيئة بالكوادر البشرية واللياقة البدنية وصحة العاملين بها.

كما حفز العاملين لبذل مزيد من الجهد حيث تتطلع هيئة المحطات النووية لحدثين مهمين خلال الفترة القادمة وهم: احتفالات 6 أكتوبر والتي يتزامن معها تركيب أول معدة نووية طويلة الأجل وهي مصيدة قلب المفاعل في الوحدة النووية الأولى ثم الصبة الخرسانية الأولى للوحدة النووية الرابعة 19 نوفمبر والتي سوف تتزامن مع يوم عيد الطاقة الثالث بمشيئة الله.

زيادة القدرات البدنية وتواصل العاملين للخروج من ضغوط العمل

وتمنى الوكيل لجميع العاملين يوم رياضي سعيد وحياة مليئة بالصحة، ثم تم التحرك إلى الملاعب لممارسة مختلف الألعاب وذلك بغرض تجديد النشاط وزيادة القدرات البدنية وتواصل العاملين للخروج من ضغوط العمل وتنمية الروح الرياضية بين كافة العاملين بالهيئة، ولكي يستطيع الجميع الرجوع إلى العمل مرة أخرى بروح جديدة وأكثر نشاطًا.

كما قام الدكتور أمجد الوكيل بممارسة بعض الألعاب مع العاملين وأخذ بعض الصور التذكارية مما انعكس على الروح المعنوية للعاملين واختتم سيادته اليوم الرياضي بصورة جماعية مع جموع العاملين بالهيئة حيث كان الجميع مفعما بالحيوية والنشاط بروح معنوية مرتفعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة