الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:49 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

إبراهيم المصري يشارك في فيلم ”دولارات دولارات” مع نصال الشافعي وصلاح عبدالله

صلاح عبدالله وابراهيم
صلاح عبدالله وابراهيم

تشهد دور العرض السينمائى خلال الأسبوع المقبل عرض فيلم «دولارات دولارات» للنجمان نضال الشافعى ومدحت تيخا وآخرين، الذى من المقرر طرحه يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 من شهر سبتمبر الجارى، حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم منذ أكثر من عام وتأجل عرضه حتى تم إيجاد الوقت المناسب بالاتفاق مع الشركة الموزعة للفيلم.

وكشف الفنان إبراهيم المصرى بأن تتضمن أحد مشاهد هذه الحبكه الفنيه، بتنظيم سطو عصابى مسلح بمصاحبه رفقاء دربه خلال الأحداث وهم، النجم نضال الشافعى ومحمد اوتاكا على أحد الملاهي الليلية المسمى ب «يوتيرن»، ويديره الفنان القدير صلاح عبدالله مما يتسبب بالإستيلاء على أمواله غصب واقتدار، بالإضافة إلى سلب أموال نزلاء هذا الملهى الليلى بالقوة والعنف وغيرها.

وواصل المصرى بأن ستشهد الأحداث الكثير من التغيرات، التى تكتب لهم نهايه مشوارهم بعد سلسلة من التهم والجرائم المرتكبة عن عمد لتصل بهم العقوبة القانونية مع سبق الإصرار والترصد.

وقال المصرى بأن الوقوف أمام الفنان القدير صلاح عبدالله نقله فنيه وحلم تحقق بالنسبة له، بأن يجمعه عدسه واحده أمام أحد عمالقة الفن المصرى فهذا هو النجاح الذى تحقق قبل أوانه فيما مقبل لديه وغيرها.

وأعرب المصرى بأن يتمنى الشخصية الذى يقدمها أن تنال استحسان وإعجاب الجمهور حين عرضها على الشاشة الفضية لما استغرقت منه الكثير من المجهود الذى بذله لتظهر بالصورة الذى تقنع المشاهدين والنقاد وكافه الجهات الصحفية والإعلامية حين رؤية مشاهده، ممتنناً أن يكون الحكم عليه والتقييم بالسعادة والرضا.

وكما ظهر المصرى فى أكثر من مشهد فى الإعلان الرسمى للفيلم حيث تتضمن أحد مشاهده، بأنه حاملاً سلاحاً نارياً ضمن تنظيم عصابى خطير داخل أحد الملاهي الليلية ليطلق النار على زائرين هذا الملهى لأخذ أموالهم بالعنف والقوه، وأيضاً مشهد آخر حيث احتوى على لازمه إنشائية نالت تفاعل عدد كبير من رواد وسائل التواصل الإجتماعي إلا وهى: "عمر الشمال ما يبقى يمين حتى لو كنتاكى باع سمين" حيث تماشت هذه اللازمة مع الأحداث داخل هذا الملهى الليلى ونالت إنتشار واسع بالتعليقات عبر وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة.

وتدور أحداث فيلم « دولارات دولارات» فى إطار أكشن لايت كوميدى، إلا وهى داخل ملهى ليلى يحتضن بين جدرانه مجموعة مختلفة من الشخصيات والأحداث عن طريق نماذج مختلفة بالمجتمع، وتظهر به بعض الشرائح الذين يتعرضون لتغيرات وظروف اجتماعية تقلب حياتهم رأسا على عقب، لتعطى درسا صريحا للحفاظ على تعزيز القيم والمبادئ داخل نفوسنا مهما كانت الظروف والمتغيرات الإجتماعية وغيرها.

وجدير بالذكر بأن فيلم «دولارات دولارات» يتضمن مجموعة النجوم وعلى رأسهم: النجم نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، هاله فاخر، راندا البحيرى، منه فضالى، محمود حافظ، محمد اوتاكا، حسن عبد الفتاح، طاهر أبو ليله، علاء مرسى، روان فؤاد، إبراهيم المصرى، سمسم شهاب، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، صبرى عبد المنعم، إبرام سمير وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل، ياسر على ماهر، منير مكرم وآخرين ومجموعة من الوجوه الجديدة ويعد أبرزهم سلمى سعيد، رودينا الشربينى، منه السيسى، أحلام عابدين، لودى على، جينا حميد وآخرين وهو من قصه سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد خضرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.