الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:46 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بطل جديد للجزء الثاني من مسلسل ”سفاح الجيزة” .. إليك التفاصيل

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

انتهت احداث مسلسل سفاح الجيزة بشكل مشوق حيث تم القبض علي جابر (أحمد فهمي) من قبل الضابط باسم سمرة بعد مطاردة انتهت بقتل والدته.

وجاء في المشهد الأخير شاب يرتدى قبعة، وصوت السفاح (أحمد فهمى) يخبره بمكان شنطة الفلوس التى خباءها، ويأمره بأن ياخذها ويبدأ من جديد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه النهاية وتوقع المتابعين وجود شريك للبطل في عمليات النصب والقتل، يظهر في الجزء الثاني يعاون السفاح في استكمال الجرائم.

وقال آخر أنه شقيق السفاح الذي كان يظهر معه في صغره، أو يوسف صديقة الذي قتله وأنه تخيل أنه قتله و لم يمت، وتركت النهاية مفتوحة.

وسبق وكشف محمد صلاح العزب مؤلف المسلسل، خلال تصريحات تلفزيونية أن البطل الذي كان يرشحه من أجل الحصول على دور البطولة في المسلسل، قبل أن يتم إسنادها للفنان أحمد فهمي، أنه كان يرى أن الفنان كريم عبدالعزيز هو الاختيار الأول للقصة، ومن ثم الفنان يوسف الشريف، ومن ثم الفنان أحمد أمين، ولكن في ذلك الوقت لم يكن يفكر في أحمد فهمي، وبعد مرور عام كامل على تفكيره حول سفاح الجيزة، عقد جلسة مع الفنان أحمد فهمي، وقرروا عمل المسلسل وأن يقدم هذا الدور.

واستكمل «العزب» أنه تحدث مع أحمد فهمي عن صعوبة ومخاطر هذا الدور، خاصة أنه يحقق نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري والعربي في وجه الكوميديا، إلا أن الأخير رحب جدا بأن يغير جلده، وأنه حقق نجاحًا كبيرًا من قبل من خلال فيلم «العارف» والشخصية التي قدمها في ذلك الفيلم.

وقال هادي الباجوري في تصريحات صحفية له أنه يجري التحضير حاليًا للجزء الثاني من مسلسل “سفاح الجيزة”، مع طاقم العمل، وسيكون بطولة الفنان أحمد فهمي أيضًا، مُضيفًا: “سعيد بالنجاح الكبير الذي حققته الحلقات الأولى من المسلسل وردود أفعال الجمهور فاقت التوقعات”.

وكشف أحد صناع العمل أنه ستشهد الحلقتين مفاجأة كبيرة وصراعات قوية بين أبطال العمل، والنهاية غير متوقعة.

وأشار إلى أنه تم ترك نهاية المسلسل مفتوحة، بسبب أن الشخصية الحقيقية للعمل لم يتم إعدامها حتى الآن، حيث إنه مسلسل درامي مستند إلى بعض الوقائع الحقيقية، خاصة وأن شخصية السفاح لسه موجودة في الحقيقة، وقصة لم تنته، والنهاية الحقيقية لسه مفتوحة.

ومسلسل “سفاح الجيزة” بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

ويتكون المسلسل من 8 حلقات بإخراج هادي الباجوري ينتمي نوعية المسلسل إلى أعمال الإثارة والغموض، والمستوحاة من قصص واقعية وحقيقة، ويتحدث عن قضية “سفاح الجيزة” الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.