الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيبسي تطلق منتجها الجديد ”أكسترا فيز” وتجمع النجم العالمي محمد صلاح و ديان لوفرين من جديد في اعلان

أطلقت شركة بيبسي مصر "بيبسي اكسترا فيز" أحدث منتجاتها من المشروبات الغازية، والذي يقدم تجربة جديدة للاستمتاع بصودا أكثر. وبهذه المناسبة، احتفلت بيبسي بإعادة جمع الملك المصري محمد صلاح وصديقه ديان لوفرين بعد مرور ثلاث سنوات، في إعلان مدته دقيقة وعشرين ثانية للتأكيد على أن بيبسي اكسترا فيز هو المشروب الامثل للتناول مع مختلف الأكلات.

ونرى في الإعلان صلاح ولوفرين وهما في رحله لتناول الاكلات المصرية المختلفة في مدينة الإسكندرية ويظهر اهتمام لوفرين البالغ بالطعام المصري، مما يدفعه إلى طرح أسئلة على صلاح لمعرفة نوع الاكلات. ويقود صلاح تلك الرحلة الاستكشافية المليئة بالمأكولات المختلفة؛ بينما يفضل أن يظل متخفيا.

وخلال الجولة، يتناول لوفرين بحماس وشغف مجموعة متنوعة من الأكلات، بدءاً من الحواوشي والكباب إلى الذرة المشوية؛ وغيرها من المأكولات اللذيذة والمفضلة لدى صلاح وجميع المصريين مثل الكشري. وتكتمل التجربة عندما يشعر الثنائي بأن كافة هذه الأطعمة تحتاج لمشروب يروي العطش، وهنا نرى في الإعلان لوفرين يخطف من صلاح بشكل مرح زجاجة "بيبسي اكسترا فيز" التي تعتبر الخيار الأمثل لمواصلة تجربتهما الغنية.

وتتميز "بيبسي أكسترا فيز" عن المشروبات الأخرى بمذاقها الاستثنائي وطعمها المنعش بعد إضافة المزيد من الصودا أكثر من أي وقت مضى.

وقال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو شمال أفريقيا: "لطالما كان بيبسي هو المشروب الأمثل مع الطعام، ويأتي منتج بيبسي أكسترا فيز استكمالا لذلك. فهذا المنتج المبتكر يأتي بصودا أكثر ليتماشى تماماً مع لحظات الأكل المميزة. ونحن ملتزمون تجاه توفير لحظات المرح يومياً لمستهلكينا، عن طريق مختلف الشراكات التي نعقدها مع كبرى الشخصيات العامة وأحبهم للجمهور. فالجمع بين الثنائي المفضل في العالم وهم اللاعب محمد صلاح الذي يتمتع بمكانة مميزة لدى الجمهور المصري والعالمي وصديقة المفضل اللاعب ديان لوفرين في اعلان واحد يؤكد بشدة على ذلك."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.