الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

بمكتبة الإسكندرية

«الرقابة النووية والإشعاعية» تشارك بحفل تخرج طلاب رابطة شباب الصفوة الأفارقة

تخرج طلاب رابطة شباب الصفوة الأفارقة
تخرج طلاب رابطة شباب الصفوة الأفارقة

شاركت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023 في الاحتفالية الحادية عشر لتخرج طلاب رابطة شباب الصفوة الأفارقة التي ينظمها برنامج دراسات التنمية المستدامة وبناء قدرات الشباب ودعم العلاقات الأفريقية بقطاع البحث الأكاديمي بمكتبة الاسكندرية.

حفل تخرج طلاب رابطة شباب الصفوة الأفارقة

يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر القائم بين هيئة الرقابة النووية والإشعاعية ومكتبة الاسكندرية، وتنفيذًا لخطة الهيئة في التواصل مع أصحاب المصلحة على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.

وقد شارك في الاحتفال خمسمائة طالب أفريقي وأسرهم من دول السودان وجنوب السودان وأوغندا ومالاوي وجزر القمر، وبحضور محمود جودة كبير أخصائي العلاقات العامة بالهيئة، ألقت الدكتورة ماهيتاب المناوي كلمة تحفيزية للخريجين نيابة عن الهيئة في الجلسة الافتتاحية.

جاء ذلك بتشريف الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الاسكندرية، والدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الاسكندرية والسفير محمد البدري مساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية والدكتور ممدوح عبد العليم مستشار نائب رئيس جامعة عين شمس للتعليم والطلاب نائبا عن الدكتورة غادة فاروق القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس.

تخريج 500 طالب أفريقي يمثلون دول السودان وجنوب السودان وأوغندا ومالاوي وجزر القمر

وخلال كلمتها، أكدت الدكتورة ماهيتاب المناوي رئيس ادارة العلاقات العامة والتواصل بهيئة الرقابة النووية والاشعاعية على حرص مصر الدائم على مد جسور التعاون مع أشقائها الأفارقة وتقديم كل الدعم اللازم من خلال مؤسساتها المختلفة في شتى المجالات.

برنامج رابطة شباب الصفوة الأفارقة

جدير بالذكر أن برنامج رابطة شباب الصفوة الأفارقة تنظمه مكتبة الأسكندرية منذ عام 2011 للطلاب الأفارقة بالقاهرة والإسكندرية والدارسين بجامعات القاهرة والأسكندرية وعين شمس وطنطا، بهدف بناء قدرات الشباب وتعزيز العلاقات المصرية الأفريقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة