الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:38 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة التربية والتعليم تعلق علي تدريس السيرة الذاتية للفنانة سميحة أيوب

سميحة أيوب
سميحة أيوب

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة من موضوع تدريس السيرة الذاتية للفنانة سميحة أيوب وأثارت جدل واسع ، ليعلق شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على هذا الجدل.

و قال إن إلقاء الضوء على تاريخ الفنانة القديرة سميحة أيوب كشخصية مصرية مؤثرة يأتي في إطار تعريف الطلاب بأبرز الشخصيات المؤثرة في مجال المسرح بكتاب المهارات والأنشطة للصف السادس الابتدائي.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الهدف الأساسي من هذا التوجه هو تنمية ثقافة الطلاب وتعريفهم بالشخصيات المؤثرة في عدد من المجالات المختلفة، والتي تتضمن العلوم والأدب والفنون والاقتصاد والصناعة من خلال كتاب المهارات والأنشطة.

بينما أوضح المتحدث الرسمي أن الصفحات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للتفاصيل المغلوطة المتعلقة بتاريخ الفنانة سميحة أيوب ليس لها علاقة بكتاب الوزارة ولا تمت له بصلة.

وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وسائل الإعلام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره من معلومات وأخبار والاستناد للمصادر الرسمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.