الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:02 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يستعد لحفل غنائي ضخم بمناسبة 6 اكتوبر

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن استعداده لإحياء حفل غنائي في أسوان احتفالا بمرور 50 عاما على حرب أكتوبر.

ونشر محمد رمضان صورة إعلان الحفل عبر حسابه على انستجرام، وكتب: "أقوى حفلة في مصر بمناسبة 50 سنة نصر الجمعة يوم 6 أكتوبر الساعة 9 مساء، في عاصمة الفراعنة ستاد أسوان يجمعنا".

ويشارك عدد من النجوم في احتفالات انتصارات أكتوبر منها حفل يقام اليوم في متحف الحضارات يشارك فيه عدد من النجوم هم حميد الشاعري، هشام عباس، رامي صبري، عبد الباسط حمودة، رضا البحراوي، محمود الليثي وبوسي.

على جانب آخر، يعرض لمحمد رمضان في دور العرض السينمائية فيلم "ع الزيرو".

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول "حمزة" الملقب "بدراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.