الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة البريطانية في مصر تحصد المركز الأول على الجامعات الخاصة في تصنيف التايمز العالمي

تصدرت الجامعة البريطانية في مصر، برئاسة الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة، قائمة الجامعات الخاصة المصرية، بعدما حصلت على المركز الأول في مصر بين الجامعات الخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية، وذلك للعام الثاني على التوالي، وفقًا لتصنيف التايمز العالمي للتعليم العالي لعام 2024.

كما احتلت الجامعة البريطانية، في نفس التصنيف العالمي للجامعات، المركز الرابع مكرر على مستوي كافة الجامعات المصرية.

وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، عن سعادته بما حققته الجامعة والذي يعكس مدي التقدم العلمي والتكنولوجي الملحوظ الذي تشهده الجامعة البريطانية في كافة المجالات، وحرصها الدائم على التميز الأكاديمي، واهتمام الجامعة بالبحث العلمي وجودته.

وأضاف "لطفي"، أن الجامعة تعمل بشكل مستمر لضمان تحسين وتطوير الأداء بالجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى دائمًا للحفاظ على المكانة الدولية المرموقة التي تحتلها، وذلك تمشياً مع خطة الدولة واستراتيجية مصر 2030 وتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بملف التعليم العالي وتطويره.

ووجه الدكتور محمد لطفي، الشكر لكل منتسبي الجامعة البريطانية في مصر، من نواب وعمداء وأعضاء هيئة تدريس، وطلاب، وعاملين، لما يبذلونه من جهد من أجل تقدم الجامعة، ووضعها دائمًا في مقدمة الجامعات المتميزة المصرية والأقليمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة