الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصادر تكشف سبب مغادرة نادي الإتحاد السعودي ملعب الفريق الإيراني

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

في حدث غير متوقع ومفاجئ، قرر نادي الاتحاد السعودي مغادرة ملعب آزادي الإيراني في طهران يوم الأثنين 2 أكتوبر 2023. وجاء هذا القرار بعد حدوث توترات ومشاكل قبل المباراة، التي كانت ستجمع الفريق السعودي ونادي سباهان أصفهان الإيراني في إطار بطولة دوري أبطال آسيا 2023 - 2024.

تعود أحداث هذا الحدث إلى قبل لحظات البداية من المباراة التي كانت تجمع الفريقين، حيث لم نعرف السبب الرئيسي إلى بعد إصدار البيان من نادي الاتحاد ودوري أبطال آسيا.

وأكد: دوري أبطال آسيا عبر تغريدة في تويتر أنه تم إلغاء المباراة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024 ضمن المجموعة الثالثة، والتي كان من المقرر أن تجمع بين سيباهان الإيراني والاتحاد السعودي على ستاد نقش جاهان في أصفهان مساء يوم الاثنين، وذلك بسبب ظروف غير متوقعة.

ثم غرد نادي الاتحاد: يود الإيضاح أنه بعد وصوله يوم الإثنين 17 / 3 / 1445 ه‍ـ للملعب الذي ستقام فيه المباراة مع نادي سباهان الإيراني، تم ابلاغه من قبل مراقب الاتحاد الآسيوي أن المباراة لن تقام وفق الموعد المحدد، وبإمكان الفريق مغادرة الملعب، وفقًا لذلك غادرت بعثة النادي الملعب متجة للمطار.

ونادي الاتحاد يتابع حيثيات القرار ويدعو الاتحاد الآسيوي لحفظ حقوق النادي التي كفلتها الأنظمة واللوائح. وفي هذا الإطار يشكر النادي الاهتمام والمتابعة التي حظي بها من قبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وفي بيان صحفي كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه يتابع ما صاحب مباراة ممثل الوطن نادي الاتحاد أمام مضيفه سباهان أصفهان الإيراني والتي كانت مقررة مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وبدوره يشيد الاتحاد السعودي على حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإقامة المباراة في ظروف مناسبة، والتي لمسها الاتحاد السعودي عبر المتابعة المستمرة من ممثليه اللذين رافقا نادي الاتحاد إلى إيران.

ويؤكد: الاتحاد السعودي على دعمه الكامل لنادي الاتحاد واتخاذ كافة الطرق القانونية لحفظ حقوق نادي الاتحاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.