الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:59 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة: دعمنا العلاقات العلمية والبحثية والاقتصادية بين مصر وألمانيا

أكد الدكتور ياسر حجازي رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة فخره بالتفوق الأكاديمي والإبداعي لخريجي الجامعة.

وقال خلال حفل تخرج دُفعةٍ جديدةٍ من كليتي تكنولوجيا الادارة وكلية العلوم التطبيقية والفنون بالجامعة الألمانية بالقاهرة أن الخريجين اكتسَبوا المهارات ونالوا الشهاداتِ التي تؤهلهم للمستقبل مشيرا إلى أنه يحق لهم ان يفخروا بتخرجهم من أفضل جامعة في مصر من حيث التميز الاكاديمي وجودة البحث العلمي والتأثير المجتمعي.

وأضاف حجازي أن الجامعة الالمانيه منذ انشائها تضع جودة التعليم وتميزه ميثاقا ً لها وقدمت للمجتمع المصري نظاماً تعليمياً مبتكراً يسمح بإعداد الطلاب والخريجين للحصول على خلفية علمية قوية للغاية.


وأكد حجازي ان الجامعة أكتسبت مكانة مرموقة على المستوى الأكاديمي كمركز رائد للتعليم العالي الألماني والبحث العلمي في مصر والمنطقة، ودعمت العلاقات العلمية والبحثية والتكنولوجية والاقتصادية بين مصر وألمانيا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة