الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:57 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عبد المنعم : فلسطين أرض الأنبياء والبطولات ومهد الرسالات والحضارات

قال محمد علي عبد المنعم، القيادى الناصري وعضو الامانة العامة بالحزب العربى الناصري، انه يعلن دعمه الكامل ودعم الحزب الكامل لحق الشعب الفلسطيني في المقاومة والرد على جرائم الكيان الصهيوني المتكررة بكل الوسائل المشروعة التي كفلتها المواثيق والمعاهدات الدولية.
ونعى عبد المنعم، الشهداء والمصابين الأحرار من الاشقاء الفلسطينيين الذين سقطوا خلال العملية، وأكد على فشل سياسات العدو في قمع الشعب الفلسطيني من خلال الاقتحامات المتكررة للمتطرفين الصهاينة للأماكن المقدسة في حماية جيش الاحتلال.

وأردف محمد عبد المنعم، قائلا : عظيم تحياتي وتقديري للمقاومة الفلسطينية التي شنت فجراليوم عملية "طوفان الأقصى" والتي جاءت بالتزامن مع احتفالات العرب بالذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبرالمجيدة وهي العملية النوعية الأكبر والأولى من نوعها للمقاومة داخل الكيان.
واشار القيادى الناصرى، الى دعوته لقادة الأحزاب السياسية لتتخذ إجراء دعوة قواعدها الحزبية فى جميع مدن ومراكز وأقسام محافظات مصر بطريقة عاجلة لرفع العلم الفلسطينى بجانب علم الجمهورية للتعبيرعن التضامن مع الشعب الفلسطينى ولإشعار العدو بالغضب العربى من جراء تصرفاته العدوانية وعدم إحترامه لمشاعر المسلمين بإقتحاماته المتكررة للمسجد الأقصى بالقدس الشريف.
وكان الحزب العربي الناصري، قد ادان الغارات التي شنتها قوات طيران العدو الصهيونى وأدت إلى هدم عشرات المنازل في قطاع غزة واستشهاد أعداد كبيرة من الفلسطينيين، كما يشدد الحزب على أن الشعب الفلسطيني الذي تحمَّل جرائم الاحتلال لعقود طويلة من حقه أن يقاوم ويرد بكل ما يملكه من أدوات وتطالب الأنظمة العربية والمنظمات الإقليمية والدولية بسرعة التحرك لحماية الشعب الفلسطيني الأعزل والذي توعدته آلة الحرب الصهيونية بالانتقام على محاولته الدفاع عن أرضه ومقدساته.
ويعيد الحزب التأكيد على موقفه الثابت من الانحياز إلى الحقوق الفلسطينية في مواجهة الإجرام الصهيوني، ويشدد على أن القضية الفلسطينية كانت وستظل قضيته وقضية العرب الأولى، وأن دعمه وانحيازه للمقاومة هو دعم للحقوق الفلسطينية المشروعة.. مؤكدا أن فلسطين أرض الأنبياء والبطولات ومهد الرسالات والحضارات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.