الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 07:25 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح وكلوب.. يعتقد الكثيرون أن الفرعون المصري محمد صلاح هداف ليفربول، سيرحل عن الفريق بعد خلافه مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب، في مباراة "الريدز" أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وقد تشاجر صلاح مع يورجن كلوب قبل نزوله لأرضية الملعب في آخر عشر دقائق من زمن اللقاء، الذي تعادل فيه ليفربول مع نظيره وست هام يونايتد بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل أزمة صلاح مع كلوب

وأوضح أحمد شوبير تفاصيل الأزمة، خلال برنامجه المذاع عبر "أون سبورت إف إم"، "المدير الفني يورجن كلوب طالب صلاح بإجراء عمليات الإحماء بعد نهاية الشوط الأول، وعلى الفور قام صلاح بتنفيذ تعليمات كلوب".

وأكمل، "وقد طالبه يورجن كلوب بالتسخين مرة أخرى، بعد العودة إلى مقاعد البدلاء، بعدما أدرك ليفربول هدف التعادل أمام وست هام".

وتابع، "وقبل نهاية المباراة بربع ساعة طالب كلوب صلاح بإجراء عمليات الإحماء مجددًا، وقبل نزوله ذهب كلوب لمصافحة محمد صلاح، والذي قابله بكل برود، مما أغضب المدير الفني الألماني بشدة".

وفي ختام حديثه قال شوبير، "يورجن كلوب استغرب فعل محمد صلاح، ليأتي رد الفرعون أنت بتعمل معايا ايه؟، مشيرًا إنه بيسخن ويعود إلى مقاعد البدلاء ثلاث مرات تقريبا، مما أغضب كلوب بشدة".

هل يرحل صلاح عن ليفربول؟

وقال الصحفي لويس سيتل في جريدة "ديلي ميل" البريطانية، "إن الأزمة بين محمد صلاح ويورجن كلوب قد ساءت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، لكن الإعلام يعطي الموضوع أهمية كبيرة لأن كلوب من أكبر المدربين، وصلاح من أفضل اللاعبين داخل انجلترا".

وأكمل، "عقد محمد صلاح مع ليفربول سينتهي بنهاية الموسم المقبل، وبذلك بدأ الإعلام يصور نهاية الحقبة التاريخية لصلاح مع ليفربول هذا الموسم".

وقال عن رحيل صلاح، "لا اعتقد أن محمد صلاح سيرحل عن ليفربول بهذا الشكل، إنه لا يريد إنهاء حقبته التاريخية بمشكلة، ويجب إنهاء الخلاف مع يورجن كلوب قبل المباراة المقبلة".

اقرأ أيضًا:

بعد أزمة الثنائي.. هل يعاقب الأهلي عمرو السولية وحسين الشحات بعد واقعة مباراة مازيمبي ؟

نهضة بركان واتحاد العاصمة.. حكاية لقاء الغضب بين بطلي المغرب والجزائر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة