الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:59 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شركة حياة تعلن عن كيفانش تاتليتوج كسفير جديد لعلامتها التجارية مولفيكس

أعلنت شركة حياة،الشركة العالمية الرائدة عالميًا في مجال المنتجات سريعة الاستهلاك ومقرها تركيا وواحدة من أكبر مصنعي الحفاضات وأكبر منتج للمناديل الورقية، عن اختيارها للممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بـ"مهند"، سفيرًا جديدًا للعلامة التجارية لمولفيكس. يشارك كيفانش زوجته، مصممة الأزياء التركية باشاك تاتليتوج، في إعلان تلفزيوني عالمي معاً كعائلة للمرة الأولي والذي من المقرر عرضه في ثماني دول، من ضمنهم مصر وتركيا.
تقدم شركة حياة الجيل الجديد من حفاضات مولفيكس بتقنية قنوات امتصاص في إعلانها التلفزيوني الجديد، والتي توفر امتصاصًا أسرع ثلاث مرات ونعومة معززة. تركز مولفيكس على الجيل الجديد من حفاضاتها والذي يوفر للأطفال لمسة ناعمة كلمسة الأم من خلال مزاياها الجديدة المحسنة تحت شعار "مريح كحضن الأم". وقد طرحت شركة حياة مصر، الذراع المصري لشركة حياة، الجيل الجديد من حفاضات مولفيكس في السوق المصري في شهر أغسطس 2023. ويأتي الجيل الجديد من مولفيكس انطلاقاً من إيمانها أن لكل شخص الحق في الحصول على منتجات عالية الجودة، من خلال التميز والابتكار والحفاظ على رضاء العملاء.
وقد اكتسب الممثل التركي، كيفانش تاتليتوج، شهرة واسعة في منطقة الشرق الأوسط من خلال ظهوره لأول مرة بشخصية "مهند" في مسلسل "نور" التركي الشهير في عام 2005، ثم في مسلسل "العشق الممنوع" في عام 2008، حيث اشتهر بوسامته وبات يعرف باسم "مهند" في عدة بلدان عربية. وقد استقبل كيفانش مولوده الأول مع زوجته باشاك تاتليتوغ في العام الماضي.
تعد مولفيكس هي أحدى العلامات التجارية المحلية التسعة التي تمتلكها شركة حياة مصر وقد قامت شركة حياة مصر باستثمار أكثر من 550 مليون دولار في مصر حتى الآن ، بالإضافة إلى افتتاح وتشغيل خمس مصانع في موقعين رئيسيين وهما المنطقة الصناعية في السادس من أكتوبر والمنطقة الصناعية بشمال غرب المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في العين السخنة. هذا إلى جانب المساهمة في خلق أكثر من 1600 فرصة عمل مباشرة. ومن الجدير بالذكر أن شركة حياة مصر احتفلت بمرور 10 سنوات على تواجدها في السوق المصري مع شركائها في النجاح من المستهلكين والموردون والتجار ووسائل الإعلام عام 2023.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.