الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:15 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شهاب أشرف يكشف طريقة تجنب قفل الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعى .. أعرف التفاصيل

 شهاب أشرف
شهاب أشرف

نشر شهاب أشرف عمرالمصور والبلوجر، نصائح استرشادية للأشخاص الذين يقوموا بنشر فيديوهات وصور للأشخاص ضحايا العدوان في فلسطين للجوء إلي الترندات والغرض منها المزيد من المشاهدات ولاكتساب عدد من متابعين.
وقال شهاب في تصريحاته الخاصة ل «الموجز» ان الكثير من اصحاب مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تناول العديد من الصور والكلمات الخاصة ب " فلسطين والكيان الصهيوني" فتم غلق عدد كثير من الحسابات أوإزالة بعض هذه الصور بواسطة القائمين على تشغيل مواقع التواصل الإجتماعى المتنوعة دوليابسبب ذلك وأضاف شهاب، انه يمكن التعامل مع الحظر بالاتي : بنتواصل مع دعم شركه meta العالميه ونأكد لهم أن قد تم قفل الحساب بسبب خطأ ويتم المراجعة وفك الحظر عن الحساب، وكذلك يتم تأمين الحساب منذ انشائه بإيميل Gmail، وذلك لسهوله التواصل مع الدعم ورجوع الحساب اوسهولة فك الحظر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة