الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب مصر يواجه الجزائر وديا اليوم بالإمارات

منتخب مصر يواجه نظيره الجزائري فى السابعة مساء اليوم الاثنين في مباراة ودية باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حقق منتخب مصر الفوز أمام نظيره الزامبى بهدف دون رد عن طريق حمدى فتحي، في اللقاء الودي الذى جمع المنتخبين الخميس الماضي باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، قبل أن يخوض الودية الثانية له اليوم أمام الجزائر.

يدرس فيتوريا إجراء بعض التعديلات في تشكيل المنتخب أمام الجزائر ويعتبر التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجزائر، محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني وعلى جبر ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي في الدفاع، ومحمد النني وأحمد سيد زيزو وحمدي فتحي في الوسط، وتريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفي محمد في الهجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة