الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

«القناة للسكر» توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لمحاربة مرض سرطان الثدي

جانب من بروتوكول التعاون
جانب من بروتوكول التعاون

أعلنت شركة القناة للسكر، أحد أكبر المشروعات الصناعية والزراعية والتجارية والتنموية على مستوى الشرق الأوسط، عن دعمها الكامل لسيدات مصر المكافحات، وذلك فى شهر التوعية بسرطان الثدى.

«القناة للسكر» توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لمحاربة مرض سرطان الثدي

واستكمالًا لدعم الشركة نحو النجاح، تم توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية، و بموجب ذلك، تقدم الشركة برنامج شامل لتوعية المرأه بأهمية الكشف المبكر و الوقاية من مرض سرطان الثدي، فضلاً عن ذلك ستقوم الشركة بتقديم خدمة الفحص الشهري المجاني لـ 100 سيدة من المزارعات و الموظفات و زوجات الموظفين داخل الشركة.

يأتي ذلك القرار انعكاساً لإستراتيجية الشركة لتحقيق أجندة الدمج و التنوع والمساواة التى ترتكز على دمج واعطاء صوت لمختلف العاملين داخل شركة القناة للسكر، بعبارة اخرى، تعنى أجندة التنوع والدمج و المساواة تحقيق مجموعة من المبادئ والممارسات التي تهدف إلى إنشاء مجتمعات وأماكن عمل أكثر شمولاً للأشخاص من مختلف الخلفيات.

وانطلاقًا من ايمان الشركة بدور المرأة العظيم، بالإضافة الى سياسات الشركة التى تعتبر أجندة تمكين المرأة مبدأ أساسى من مبادئها، وتماشيًا مع خطة الدولة لدعم المرأة، سعت شركة القناة للسكر الى تقديم كافة أنشطة الدعم لتمكين المرأه داخل بيئة العمل.

تقديم خدمة الفحص المجانى لـ100 سيدة

هذا و قد حضر توقيع البروتوكول من جانب مؤسسة بهية الدكتورة جيلان رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية التى قالت: "جزء من أهدافنا الأساسية داخل مؤسسة بهية اننا نسعى دائما لاكتشاف المرض مبكرا لذلك عندما قررت شركة القناة للسكر التعاون معنا من أجل تقديم خدمة الفحص المجانى لـ100 سيدة قدمنا كل سبل الدعم".

وتابعت مدير إدارة تنمية الموارد بمؤسسة بهية :"نسعى أيضا إلى توفير جلسات توعوية من شأنهاأن ترفع مستوى الوعى لدى السيدات من مختلف الفئات العمرية".

وحضر من جانب شركة القناة للسكر علا لطفى رئيس قطاع العلاقات الخارجية و الاتصالات التي علقت قائلة: " نحن نؤمن ان القطاع الخاص يلعب دورًا حيويًا ومهمًا فى دعم أجندة المرأة تماشيًا مع خطة الدولة لتمكين المرأة، و بسبب سعى شركة القناة للسكر الدائم الى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، تمكنت الشركة من تحقيق ما يقرب من 16 هدف من أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر للأمم المتحدة، بما في ذلك "الصحة الجيدة والرفاهية" و"المساواة بين الجنسين" "

التنمية المستدامة هى لغة العصر والعماد الرئيسي لسياسة شركة القناة للسكر

وعلق ياسر سعيد رئيس قطاع الاستدامة و السلامة المهنية و البيئة بالشركة: “ان التنمية المستدامة هى لغة العصر والعماد الرئيسي لسياسة شركة القناة للسكر من اجل تحقيق التطوير والإنتاج، وتأتي مبادرة الكشف المبكرعن سرطان الثدي كجرء من أهداف الشركة لتحقيق مبادئ التنمية المستدامه الخاصة بالأمم المتحده ورؤية القيادة السياسية لمصر 2030، اذ يتمحور الهدف الأممى الثالث حول الحفاظ على الصحة العامة ورفاهية الإنسان و الرابع عن المساواة"

و أضاف الدكتور كامل عبد الله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة القناة للسكر: "نحن نؤمن بدور المرأة العظيم وأهمية تضمين حق المرأه من خلال دمجها داخل بيئة العمل؛ لذلك ولينا اهتمامًا كبيرًا لتحقيق ذلك من خلال الوعي الاجتماعي، والوعي الذاتي، والوعي بالرعاية الصحية، والشمول المالي، إن شراكتنا مع بهية اليوم هي تجسيد واضح لمعتقداتنا"

وتجدر الإشارة إلى أن شركة القناة للسكر بمنطقة غرب المنيا هى واحدة من أكبر المشروعات الصناعية و الزراعية و التجارية و التنموية على مستوى الشرق الأوسط، بإستثمارات تجاوزت المليار دولار امريكي لسد الفجوة الغذائية بين الإستهلاك و الانتاج في مصر معتمدة فى ذلك على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في مجال صناعة السكر من بنجر السكر، و يتم ذلك من خلال إستصلاح مساحة ما يقرب من 180 الف فدان من صحراء المنيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة