الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

باي سكاي تشارك في معرض ”Fintech Surge” بدبي ضمن فاعليات جايتكس بهدف عرض خدماتها المتميزة وبناء شراكات جديدة

وليد صادق: حريصون على المشاركة في الفعاليات والأحداث التي تساهم في تطوير قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة

تشارك شركة باي سكاي، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الرقمي، في معرض "Fintech Surge" ضمن فاعليات جايتكس المُقام في دبي في الفترة من ١٥ أكتوبر وحتى ١٨ أكتوبر، والذي يناقش أحدث التوجهات والابتكارات في عالم التكنولوجيا المالية. ويشكل منصة فريدة من نوعها تتيح اللقاء مع أبرز وأهم الخبراء والمتخصصين في هذا القطاع، فضلاً عن الاطلاع على أحدث المنتجات المالية المبتكرة.

‎تأتي مشاركة باي سكاي في هذا المؤتمر في إطار استراتيجية الشركة التي تستهدف تعزيز وتوسيع تواجدها اقليمياً وعالمياً، فضلاً عن حرصها على التواصل المستمر مع الشركات والمؤسسات المختلفة العاملة في نفس القطاع بما يمكنها من عقد شراكات جديدة في إطار خططها للتوسع محلياً وإقليميا.

‎ويستعرض معرض "Fintech Surge" أهم الموضوعات الأكثر صلة بقطاع التكنولوجيا المالية الحالية، والتقنيات، وسبل إدارة الثروات والأصول، والتي يناقشها متخصصون على مدار أيام انعقاد المعرض. كما يتيح للشركات الناشئة و الشركات العالمية الشهيرة من مختلف أنحاء العالم، فرصة اللقاء وإبرام الشراكات المتعدد مع مختلف المؤسسات المهمة.

‎وفي هذا السياق، قال الدكتور وليد صادق المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي وتطبيق يلّا سوبر آب: " سعداء بالمشاركة في معرض "Fintech Surge" الذي يٌعد من أهم الفعاليات في قطاع التكنولوجيا المالية على مستوى العالم." وأضاف: "نرى أن هذه المشاركة فرصة مميزة لنا لعرض خدماتنا والتواصل مع شركات ومقدمي خدمات مكملة من أجل تقديم حلول متطورة لشركات ومقدمي الخدمات في المنطقة.

‎وأشار إلى أن باي سكاي تحرص على المشاركة في الفعاليات والأحداث التي تسهم في تطوير قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة. وتابع: "نتطلع إلى أن تسهم مشاركتنا في معرض "Fintech Surge" في تعزيز تواجدنا عالمياً وبناء شراكات جديدة مع مختلف المؤسسات في هذا القطاع."

‎وعن تطبيق يلّا سوبر آب أوضح أن شركة باي سكاي تهدف من خلال تطبيقها إلى المساهمة الفعالة في تعزيز استخدام خدمات الدفع الإلكتروني من خلال إتاحة خدمات متكاملة تسهل على الأفراد والمؤسسات والتجار إتمام عملياتهم المالية والغير مالية المختلفة بمرونة، وهو ما يتماشى مع التوجهات العالمية نحو التحول الرقمي والتحول إلى الاقتصاد غير النقدي. وأشار إلى أن يلّا سوبر آب نجح في خدمة أكثر من عشرة الاف تاجراً، ويخدم أكثر من ٢ مليون مستخدم حالياً، مؤكداً حرص باي سكاي على تعزيز تواجدها بالسوق المصري وأسواق المنطقة ومواصلة ابتكار حلول دفع رقمية تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء.

‎جدير بالذكر أن شركة باي سكاي، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الرقمى، تأسست في مصر في عام 2017. ومنذ إنشائها، أحدثت الشركة نقلة نوعية في صناعة التكنولوجيا المالية وطوّرت مجموعة واسعة من حلول الخدمات المالية الرقمية للبنوك المركزية والمؤسسات المالية والشركات والأفراد.

‎وتقدم باي سكاي حلول دفع إلكترونية مبتكرة تستهدف تحقيق أهداف الشمول المالي. وتعمل الشركة في 18 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وهي: مصر، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، وباكستان، وليبيا، والسودان، وأوغندا، وبوتسوانا، وغانا، وساحل العاج، والسنغال، ومالي، وبنين، وتوغو، والكاميرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.