الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دوبيزل مصر تعلن عن ارتفاع الطلب علي السيارات المستعملة بنسبة تصل إلى 30%

أعلنت منصة الإعلانات المبوبة دوبيزل مصر ارتفاع الطلب علي السيارات المستعملة بنسبة تصل إلى 30% في السوق المحلي، وذلك منذ بداية العام الجاري، نتيجة نقص المعروض من السيارات الجديدة وبالتالي توجه الطلب للسيارات المستعملة .
وأوضحت المنصة أن السوق المصري يواجه هذا النقص في المعروض من السيارات منذ فترة، بالإضافة لارتفاع أسعار المعروض منها، حيث هناك نقص في عملية التوريد في صناعة السيارات، لافتة إلى أن نسبة المتاح في السوق المحلي لا يكفي حجم الطلب
وقد أضافت أن عدد الباحثين علي السيارات المستعملة علي المنصة أكثر من 150 ألف باحث شهريا.

وأكدت المنصة أنها تقدم لعملائها خيارات متنوعة من السيارات المستعملة، فالعميل يمكنه التعرف على أبرز النصائح اللازمة لشراء سيارة، كما يمكنه المقارنة بين اختيارات متنوعة وذلك من خلال دوبيزل أكبر منصة لبيع وشراء السيارات في الشرق الأوسط.
وتابعت دوبيزل أن التطور التكنولوجي في إدارة وتشغيل المنصة يقدم للعملاء تجربة شراء وبيع سهلة في كافة الأقسام وكذلك في قسم السيارات، كما أن توافر ملايين التجارب الناجحة للبيع والشراء يعزز إقبال العملاء على القيام بتجربتهم الخاصة للبيع والشراء عبر المنصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.