الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«القناة للكهرباء»: عودة التيار الكهربائي لمحافظة بورسعيد تدريجيًا

الكهرباء
الكهرباء

تزامنًا مع إعلان محافظة بورسعيد في بيان رسمي وجود انقطاع للكهرباء بالمحافظة وقع صباح اليوم، عن كافة أنحاء المحافظة بشكل مفاجئ، أكدت أنه جاء بسبب عطل مفاجئ خاص بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، والتي تقوم بتغذية محطات بورسعيد، ولذلك لم يجرِ التنويه عن موعد محدد للانقطاع والعودة قبل حدوث ذلك.

قطع الكهرباء بشكل مفاجئ عن محافظة بورسعيد

وأشارت إلى أنه جار التعامل مع العطل والعمل علي الإصلاح فورا، وتم البدء في عودة التيار الكهربائي تدريجيا، علي أن تنتهي الأزمة كاملة، ويعود التيار إلى كافة أنحاء المحافظة مرة أخرى.

«القناة للكهرباء»: عودة التيار الكهربائي لمحافظة بورسعيد تدريجيًا

وفي هذا الصدد، علق المهندس سامي أبو وردة، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، على الإنقطاع مشيرًا إلى التيار بدأ يعود تدريجيًا للمحافظة حيث يشهد التيار حالة من الاستقرار، وذلك بعد انقطاع الكهرباء تأثرًا بخروج محطة الرسوة عن الخدمة.

وأوضح أنه يتم التنسيق والمتابعة بشكل كامل لإعادة توصيل التيار الكهربائي لمحافظة بورسعيد بعد انقطاع الكهرباء عن المحافظة، بسبب عطل بمحطة محولات الرسوة جهد 220 ك.ف.ا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.