الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يواجه سيمبا التنزاني اليوم فى إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي

يواجه فريق الأهلي نظيره سيمبا التنزاني فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة فى "إياب" ربع نهائي الدوري الأفريقي.

يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من تخطي بطل تنزانيا والصعود إلى نصف نهائي البطولة القارية الجديدة وتعادل الأهلي مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي بالعاصمة التنزانية دار السلام، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو التعادل بهدف لكل فريق لضمان حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي.

طالب كولر المديرالفني للأهلي لاعبيه بضرورة السيطرة على مجريات اللعب والتحكم في الكرة والتركيز الشديد والتنوع فى خلق الفرص من الأطراف والعمق، واستغلال المساحات التي ستتاح لهم فى تهديد مرمى المنافس وتحقيق الهدف المنشود في الفوزوالصعود لنصف النهائي.

ويشهد تشكيل الأهلي عدة تغييرات أبرزها عودة محمد عبد المنعم وعلى معلول وإمام عاشور.

وتضم قائمة الأهلي للقاء ..

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: كريم الدبيس وعلى معلول ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة.

خط الوسط: محمد مجدي أفشة وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ورضا سليم ومحمد كريستو وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا وصلاح محسن وانتوني موديست.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة