الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

نتعامل مع الأزمات بعقلٍ وصبر.. رسالة هامة وقوية للرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن انتصار أكتوبر 1973 كان عبورا من حالة اليأس إلى الأمل، ومن حالة الإحباط إلى حالة الفخر، ومن حالة الهزيمة إلى حالة النصر، وأوضح أنه بعد مرور 50 عاما على نصر أكتوبر من المهم أن نستخلص الدروس المستفادة والعبر.

وأضاف الرئيس السيسي أن هناك دور أصيل ورئيسي لـ القوات المسلحة هو حماية الحدود المصرية والحفاظ على الأمن المصري.

جاء ذلك خلال تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر، إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بمحافظة السويس، وقال الرئيس السيسي: "أوجه كل التحية والتقدير والاعتزاز للقوات المسلحة والدور الذي تقوم به في وقت الحرب ووقت السلم".

وأضاف الرئيس السيسي: أهنئ القوات المسلحة بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد، موضحا أنه كانت هناك التزامات كثيرة ونظرا للوضع الراهن تم تنفذيها في أضيق الحدود، وقال إن الجيش المصري بقوته ومكانته وقدرته وكفاءته هدفه شيء واحد فقط هو "حماية مصر وأمنها القومي دون تجاوز".

وتابع الرئيس السيسي: رسالتي للجميع أنه من المهم استخدام القوة والقدرة التي نمتلكها بعقل وبرشد وبحكمة، وألا نطغى، وأضاف الرئيس السيسي: رسالتي للجيش والشعب المصري هي ألا نسمح لأوهام القوة بأن تدفع لاتخاذ قرار غير مدروس مدفوع بالغضب والحماسة، بما قد يؤدي إلى الندم، وأكد: نتعامل مع كافة الأزمات بعقل وصبر دون تجاوز في استخدام القوة أو القدرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة