الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:08 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

نتعامل مع الأزمات بعقلٍ وصبر.. رسالة هامة وقوية للرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن انتصار أكتوبر 1973 كان عبورا من حالة اليأس إلى الأمل، ومن حالة الإحباط إلى حالة الفخر، ومن حالة الهزيمة إلى حالة النصر، وأوضح أنه بعد مرور 50 عاما على نصر أكتوبر من المهم أن نستخلص الدروس المستفادة والعبر.

وأضاف الرئيس السيسي أن هناك دور أصيل ورئيسي لـ القوات المسلحة هو حماية الحدود المصرية والحفاظ على الأمن المصري.

جاء ذلك خلال تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر، إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بمحافظة السويس، وقال الرئيس السيسي: "أوجه كل التحية والتقدير والاعتزاز للقوات المسلحة والدور الذي تقوم به في وقت الحرب ووقت السلم".

وأضاف الرئيس السيسي: أهنئ القوات المسلحة بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد، موضحا أنه كانت هناك التزامات كثيرة ونظرا للوضع الراهن تم تنفذيها في أضيق الحدود، وقال إن الجيش المصري بقوته ومكانته وقدرته وكفاءته هدفه شيء واحد فقط هو "حماية مصر وأمنها القومي دون تجاوز".

وتابع الرئيس السيسي: رسالتي للجميع أنه من المهم استخدام القوة والقدرة التي نمتلكها بعقل وبرشد وبحكمة، وألا نطغى، وأضاف الرئيس السيسي: رسالتي للجيش والشعب المصري هي ألا نسمح لأوهام القوة بأن تدفع لاتخاذ قرار غير مدروس مدفوع بالغضب والحماسة، بما قد يؤدي إلى الندم، وأكد: نتعامل مع كافة الأزمات بعقل وصبر دون تجاوز في استخدام القوة أو القدرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة