الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يطلب تأجيل إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي 24 ساعة

خاطب مسئولو النادي الأهلي مسئولي الكاف لتأجيل مباراة العودة ضد صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، لمدة 24 ساعة ولتقام يوم الخميس 2 نوفمبر المقبل، بدلا من يوم الأربعاء القادم.

يأتي ذلك بسبب ضيق الوقت بين مباراتي الذهاب يوم الأحد والإياب يوم الأربعاء، مع وجود رحلة سفر طويلة من القاهرة إلى جنوب إفريقيا والعكس في العودة، وهو ما يعرض اللاعبين للإرهاق.

ويحدد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي برنامج فريقه استعدادا لمباراة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي عقب الانتهاء من مباراته ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري السوبرالإفريقي والتى جمعتهما أمس على استاد القاهرة.

تقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية هي: الأهلي، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة