الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:59 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يسعي لمواصلة انتصاراته أمام إنبى الليلة في الدوري

يواجه فريق الزمالك نظيره إنبى في السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دورى «nile» في لقاء يبحث فيه كلا الفريقين عن نتيجة جيدة تحسن موقفه في الجدول.

قرر أوسوريو تثبيت تشكيل الزمالك الذى خاض به مباراة سموحة الماضية ويتكون من : محمد صبحي - أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر- نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - أحمد سيد "زيزو"- مصطفى شلبي - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويفتقد الزمالك خدمات الثنائى محمد عبد الشافى وعمروالسيسي في المباراة لمعاناتهما من الإصابة.

ودرس الجهازالفني للزمالك على مداراليومين الماضيين إنبى من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بمبارياته ووقف على كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

على الجانب الأخر يدخل فريق إنبى المباراة بتشكيل متوقع مكون من: عبدالعزيز البلعوطي - أحمد كالوشا- محمد حامد- أحمد صبيحة- مصطفى دويدار- زياد كمال- عبدالرحمن عماد- مودي ناصر- محمد حمدي- أحمد أمين أوفا- رفيق كابو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.