رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 06:12 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
علي خطي الأهلي.. مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية “اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024 الوقت مناسب لشراء السبائك.. سعر الذهب الآن فى مصر مبيعات العرب والأجانب تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بختام جلسة اليوم ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة.. «القومي للبحوث» يطلق قافلة طبية بالجيزة

رسالة عاجلة من بابا الفاتيكان بشأن تطورات الأوضاع في غزة

بابا الفاتيكان
بابا الفاتيكان

دعا بابا الفاتيكان فرنسيس الثاني، اليوم الأحد، إلى وقف إطلاق النار في الحرب بين إسرائيل وحركة المقاومة الفلسطينية "حماس".

وجدد البابا فرنسيس، دعوته للإفراج الفوري عن الأسرى المحتجزين لدى حماس.

وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جويترتش، حذر اليوم الأحد، من أن الوضع في غزة يزداد كارثية "ساعة بعد ساعة".

وحسب وكالة "فرانس برس"، قال جوتيرتش إن الوضع في قطاع غزة يتدهور بسرعة، مجددًا نداءاته لوقف إطلاق النار لإنهاء "كابوس" إراقة الدماء.

وأضاف خلال زيارة للعاصمة النيبالية كاتماندو: “يؤسفني أنه بدلاً من الهدنة الإنسانية التي تشتد الحاجة إليها، بدعم من المجتمع الدولي، كثفت إسرائيل عملياتها العسكرية”.

يذكر أن البعثة البرازيلية الدائمة لدى الأمم المتحدة والتي تتولى رئاسة مجلس الأمن الدولي، أعلنت عن عقد جلسة للمجلس غدًا الاثنين، بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وجاء هذا الاجتماع بطلب من دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الذي أعلن فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي عن توسيع عملياته البرية في قطاع غزة.

موضوعات متعلقة