الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشروط التقديم.. 5931 فرصة عمل للشباب بالقطاع الخاص

حسن شحاتة وزير العمل
حسن شحاتة وزير العمل

أعلنت وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، 5931 فرصة عمل من 39 شركة قطاع خاص على مستوى 11 محافظة في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة ، وذلك برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

وقالت الوزارة أنها تلقت طلبات بفرص عمل من 39 شركة قطاع خاص على مستوى 11 محافظة لشغل 5931 فرصة عمل حتى الأن، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة ، وذلك برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا ، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي،مع سرعة التقديم على تلك الفرص عليها من اليوم الثلاثاء وحتى نهاية نوفمبر المُقبل.

وأوضحت الوزارة ان فرص العمل متوفرة في 11 محافظة،هي: القاهرة، والجيزة ، وبورسعيد، والقليوبية، والغربية ،وأسيوط، وقنا ،وسوهاج ، ودمياط ، والوادى الجديد ، والفيوم .

وتشمل التخصصات المطلوبة: مهندسين كهرباء وميكانيكا، ومحاسبين ، وصيدليين ، ومساعد صيدلى ، ومحضر طلبيات ، ومدير فرع ، ورئيس فريق ، وأخصائي موارد بشرية ، ومراقب جودة ، وعمال إنتاج ، وأفراد أمن ، وعمال مخازن ، وأخصائيين مشتريات، ومندوبين مبيعات ، ومحصلين ،ووسطاء تأمين،ومندوبين توزيع،وكافة أعمال الفندقة،وعمال خياطة بكافة الأقسام،وفنيين جميع التخصصات،وعمال نظافة،وتخصصات أخرى.
وتضم النشرة مجموعة من الوظائف لذوى الهمم بالمحافظات،وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة،برواتب مُجزية،فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الهمم،وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018،ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

وأوضحت الوزارة أن كافة بيانات نشرة التوظيف الجديدة، وأرقام الشركات موجودة على الموقع الرسمي للوزارة في باب "النشرة القومية للتشغيل" اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.