الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:50 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد لطفى لـ ”الموجز”: أتخلى عن الشر فى ”شمال إجبارى” وأنتظر عرض ”أبو نسب” مع محمد إمام

محمد لطفى ومحمد تمساح
محمد لطفى ومحمد تمساح

محمد لطفي فنان متنوع جسد العديد من الشخصيات ما بين الكوميدية والأكشن والدراما، شارك مع العديد من النجوم وخاض تجربة البطولة المطلقة فى السابق، وشارك في رمضان الماضى بأكثر من عمل درامى، ويواصل حاليا تصوير دوره فى مسلسل "شمال إجبارى"، مع النجوم راندا البحيري، أحمد كرارة، عماد رشاد، هايدي رفعت، سمسم شهاب، علاء زينهم، محمود فارس، إبرام سمير، مدحت تيخا، إيمي سالم، ومن إخراج محمد خضري، تأليف خالد الغيطاني، وينتظر عرض فيلمه الجديد "أبو نسب" مع النجم محمد إمام.

وكشف لطفى في حوراه مع "الموجز" عن كواليس مسلسل "شمال إجبارى"، وفيلم"أبو نسب" وأعماله الدرامية فى رمضان الماضى، وحكايته مع النجم الراحل أحمد زكى، وغيرها من أسرار عن حياته الشخصية والفنية.

قال أنه سعيد بالمشاركة في مسلسل"شمال إجباري "مع العديد من النجوم والفنانين والذين تعاون معهم في أعمال فنية سابقة، مشيرًا أنه من أفضل الأعمال التى يعمل فيها، وفخور بوجود كبار الفنانين وعلى رأسهم النجم صلاح عبدالله، وأنه تحمس للمشاركة في العمل لإعجابه الشديد بقصته، ولوجود المخرج الشاطر محمد خضري، وقصة العمل الجميلة، وشركة الإنتاج التى تسخر كل الإمكانيات لخروج العمل بشكل ممتاز.

وأضاف أن مسلسل" شمال إجباري "عمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي به رسائل كثيرة، وشخصياته مستمدة من الواقع، وأنه يُجسد شخصية جديدة ويوعد الجمهور بتقديمها بشكل مميز ويبعد عن الشر، وهو يظهر في العمل كمواطن مصرى بسيط ومكافح وأن شخصيته بها تحولات كثيرة، مُضيفًا: "أنا صدقت الورق وأنا بقراه، لإنه مكتوب حلو، وده نتيجة لإنه مؤلف شاطر أوي، محتاجين مؤلفين كتير زيه، بغض عن إنه صديق قديم ليا".

وعبر عن سعادته بردود الأفعال عن أعماله الفنية في دراما رمضان الماضى، حيث قال أنه يختار أدواره بعناية واختلاف، بدليل تقديمه لـ 3 أعمال في رمضان مختلفين تمامًا، سواء من خلال شداد في مسلسل عملة نادرة، أو الجزاز فى "كشف مستعجل"، مع مصطفى خاطر وهنادى مهنا وكابتن سامى في مسلسل "مضان كريم"، ويرغب في التطوير من نفسه دائما، مشيرًا ان الشخصية التى يجسدها تؤثر على حياته الشخصية، وخاصة الشريرة بعكس المركبة والتى تؤثر عليه.

وأكد أن عرض الأعمال الفنية على المنصات الإلكترونية شى جيد، ولكن ما زال التلفزيون يحظى بشعبية كبيرة، والجمهور مرتبط به، ولكن المنصات تيسر على الجميع مشاهدة الحلقات بدون فواصل وإعلانات، مشيرًا أن الأعمال الدرامية القصيرة حققت نجاحات جيدة، وأن الأعمال الدرامية الطويلة لها جمهورها أيضا، ولكن الفكرة هى التى تحكم المؤلف، فتوجد أفكار تحتاج لأكثر من 30 حلقة دون مط أو تطويل وغيرها ما تنتهى في حلقات قصيرة.

وأضاف أنه تعلم من النجوم الذين شارك مهم وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، والفنان الراحل فريد شوقى، والفنان محمود مرسي، والنجم الراحل أحمد زكى والذى تنبأ له بمستقبل باهر "هتكون ممثل شاطر".

وقال لطفى أنه ينتظر عرض فيلمه الجديد "أبو نسب"، وهو من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، ماجد المصري، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.