الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برابط التسجيل.. فرص عمل للشباب بالتمويل متناهي الصغر

وزير العمل
وزير العمل

أعلنت وزارة العمل، توفير فرص عمل لشباب القاهرة من الجنسين، للعمل بشركة أمان للتمويل متناهي الصغر "إحدى شركات راية القابضة"، على وظائف: رئيس مجموعة، وأخصائى تمويل، وأخصائى وسائل نقل خفيف، من حملة المؤهلات العليا خبرة وبدون، برواتب مجزية ومميزات أخرى.
وأوضح أحمد عزاز مدير المديرية، أن الفرص المتاحة تتضمن وظائف :رئيس مجموعة لذوى الخبرة 5 سنوات في مجال التمويل، وأخصائى تمويل يختص بعمل زيارات للأنشطة ومعاينات خارجية، وكذلك أخصائى وسائل نقل خفيف، منوهاً إلى ان الفرص متاحة للشباب من الجنسين حتى سن 34 سنة، من المقيمين داخل النطاق الجغرافي للمحافظة،وذات مهارة عالية في التواصل. ويحصل الشباب على رواتب تبدأ من 3000 جنيه وبدل انتقال وعمولات، وتأمين على الحياة، وتأمين اجتماعي، وطبي من اول يوم عمل، ويومين إجازة اسبوعياً، والحصول على شهادة تدريب دولية معتمدة في مجال التمويل متناهي الصغر، كما يمكن التقديم للحصول على تلك الفرص من خلال التسجيل على الرابط الإلكتروني التالي : bit.ly/3EyPeus ،او الاتصال تليفونيا على الرقم 01204101732.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.