الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:25 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الكيميا الفنية تحكم.. أبرز ”الكابل” الرومانسى في سينما 2024

محمد وياسمين
محمد وياسمين

يواصل نجوم السينما حاليا تصوير عدد من الأفلام الجديدة خلال الفترة المقبلة، والتى تجمع كابل فنى تكونت بينهم كيميا فنية، وتدور بينهم قصة حب في أحداث هذه الأعمال، ومنها أفلام "أبو نسب، واللعب مع العيال، وشماريخ، وغربان" وغيرها، ونستعرض تفاصيل هذه الأعمال من خلال هذا التقرير...

في البداية تعيش النجمة منة شلبي وأحمد داود، قصة حب رومانسية خلال أحداث فيلم "سارة وعلى" والمقرر عرضه قريبًا، ويشاركهما بطولته أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري.

وتوجد كيميا فنية قوية تجمع النجم محمد إمام وياسمين صبري، حيث شاركا في أكثر من عمل فنى مثل "جحيم في الهند"، وتجمعهم تجربة فنية مختلفة وقصة حب خلال أحداث فيلم "أبو نسب"، والمقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل، ويشاركهما بطولته ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ماجد المصري، شيرين رضا، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أما في اللعب مع العيال فيقابل الفنانة أسماء جلال ويعيش معها قصة حب، والمقرر عرضه قريبا بعد الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، ويشاركهما البطولة باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

أما مثل ما محبة إلا بعد عداوة سنراه في قصة حب تجمع بين عمرو سعد ومي عمر فى فيلم "الغربان"، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصويره قريبًا، ويشاركهما بطولته محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي، ومن إخراج ياسين حسن.

وآسر ياسين يعيش قصة حب قوية مع أمينة خليل في فيلم "شماريخ" والمقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل، والعمل بطولة خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، والراحل مصطفى درويش، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، هدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، أحمد فهمي وهاني نجيب.

كما يعيش شريف منير وسلمى أبو ضيف، قصة حب خلال أحداث فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، المقرر عرضه في مهرجاني الجونة والبحر الأحمر، ويضم العمل أيضًا كل من خالد الصاوي، محمد رضوان، خالد عليش، منذر مهران، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

ويلتقى طارق لطفي مع الفنانة نسرين طافش خلال أحداث فيلم "السيستم"، الذي يتواصل تصويره في الفترة الحالية، ومن المقرر عرضه قريبًا، ويشاركهما بطولته أحمد الفيشاوي، بسنت شوقي، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy