الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:18 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صناع مسلسل ”أولاد الحاج متولى” يبحثون عن بطلة

أولاد الحاج متولى
أولاد الحاج متولى

يواصل صناع مسلسل "أولاد الحاج متولى"، البحث عن بطلة للعمل بعد اعتذار النجمتين نرمين الفقي ومي سليم عن بطولة العمل وذلك بعد اعتذاررانيا يوسف، ومن المقرر أن تتعاقد الشركة المنتجة مع نجوم آخرين خلال الفترة المقبلة من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وكان آخر أعمال نيرمين الدرامية مسلسل أبو العروسة 3، الذي عرض عام 2022 وشارك فيه سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، وكان من تأليف وإخراج هاني كمال، كما شاركت في موسم رمضان 2022 كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي، الجزء السادس بطولة أحمد مكي إخراج أحمد الجندي.

كما تنتظر الفقي عرض مسلسل بعد النهاية، الذي انتهت من تصويره منذ فترة وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج وائل فهمي، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، وعلى مستوى السينما كان آخر أعمالها فيلم تحت الترابيزة، الذي عرض عام 2016، وكان من تأليف وليد يوسف وإخراج سميح النقاش وبطولة محمد سعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.