الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:47 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إبرام سمير لـ ”الموجز”: حققت نجاح كبير على المسرح وأعشق الكوميديا وأشرف عبد الباقى صاحب فضل كبير

إبرام سمير ومحمد تمساح
إبرام سمير ومحمد تمساح

إبرام سمير هو نجم من أبطال مسرح مصر شق طريقه في عالم الفن بخطوات ثابتة، واعتبر أن اسعاد جمهوره هو الهدف الأساسى لنجاحه، قد العديد من الأعمال الفنية سواء سينما أو دراما أو مسرح منحصرة جميعها في الكوميديا، كشف على انه يواصل حاليا تصوير مسلسل "شمال إجبارى" وعلاقته بنجوم مسرح مصر، ودعا لنصرة الشعب الفلسطينى.

وقال سمير فى حواره لـ "الموجز" أنه تم ترشيحه لمسلسل "شمال إجبارى" عن طريق المخرج أستاذ محمد الخضري، حيث تربطهم علاقة قوية، بعدما شاركه في أعمال فنية سابقة، مضيفًا أنه سيظهر بشخصية جديدة عليه، وهو سبب حماسه للعمل، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم مدحت صالح، راندا البحيري، محمد لطفي، أحمد كرارة، مدحت تيخا، تميم عبده، عماد رشاد، حسن عبد الفتاح، إيمي سالم.

وأشار أنه ان يحب الكوميديا حيث أنه حقق نجاح كبير فيها ويستعد خلال الفترة القادمة لتجسيد أعمال أخرى بعيدة عن اللون الذى اعتاد الجمهور عليه، ومنها فيلم "درويلة" و"وقت إضافي"

وعبر عن رأيه في الأعمال الفنية القصية المكونة من 10 حلقات، مشيرًا أنه يراه المستقبل هو "الابديت الجديد" مع عصر السرعة، يوجد الكثير لا يستطيع مشاهدة 30 حلقة، لكن في الأعمال القصيرة تكون الأحداث مكثفه، وفيها جرعه جيدة بالنسبة للمشاهد، وبعيدة عن المماطله والملئ الكثير، مضيفًا أنه لا يعتقد أنه يمكن الأستغناء عن الأعمال الفنية الطويلة، فكل منهم يقدم منتج مختلف، وأشاد بالمنصات الإلكترونية، والتى تقدم باقة متنوعة من الأعمال.

وأكد أنه سعيد بمشواره الفنى حتى الآن، ويبحث دائما على تقديم العمل المميز بعيدًا عن الكم، مشيرًا أن أجمل أعمال قدمها على المسرح مع "الكرو" الخاص بالنجم أشرف عبد الباقي، والذي يعتبره الأب الروحي وله الفضل بعد ربنا في ما وصل له، والسبب الرئيسى في معرفة الجمهور عليه الناس، ونفى فكرة انفصاله عنهم، حيث تربطهم علاقة جيدة ببعض وجميعهم أصبحوا نجوم ومبدعين وقدموا أعمال كثيرة ويلتقون دائما سواء في عمل فنى أو غير ذلك.

وأكد أن موسم دراما رمضان هو الأكثر مشاهدة حتى الأن، واعتاد الجمهور ان أحلى مسلسلات تعرض فى هذا الوقت، ويلتف الجمهور بعد الفطار يشاهد الأعمال المختلفة، لكن "الأوف سيزون" له جمهوره أيضا وتوجد مسلسلات تمتلك نصيب الأسد فمن المستحيل يستطيع المشاهد متابعة 30 أو 40 مسلسل مرة واحدة.

وأكد أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، من المؤثرين فى العالم، وهو يحبه على المستوى الشخصي، ودعا لأهالى غزة قائلا: "الله غالب إن شاء الله ربنا ينصركم وقلبنا معاكم كلنا كمصريين وإن شاء الله هتعدي لإن التاريخ دايما بيقول كده المظلوم دايما في الآخر ربنا بينصره ربنا ينصركم والحق معاكم وان شاء الله فلسطين تفضل بخير".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة