الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:08 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو سعد ومحمد رمضان .. أبرز الغائبين عن موسم رمضان 2024

رمضان وسعد
رمضان وسعد

يعتبر موسم دراما رمضان هو الأكثر انتشارًا لدى المشاهد المصرى والعربى بشكل عام لذلك يبحث معظم النجوم على التواجد فيه بأعمال فنية مميزة، واعتاد المشاهد على تواجد نجوم في كل عام، ولكن تضم قائمة غيابات هذا العام الكثير من النجوم الذين حققوا نجاحات كبيرة وعلى رأسهم محمد رمضان وعمرو سعد ، ومنى زكى ومنة شلبى وغيرهم، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرزهم..

يغيب النجم عمرو سعد عن سباق دراما رمضان المقبل 2024، حيث أعلن عبر حسابه على فيسبوك تأجيل مسلسله، المقرر عرضه في رمضان 2024، على أن يشارك في رمضان 2025 بمسلسل ضخم جاري التحضير له.

ويأتي ذلك بعد إعلان أكثر من نجم غيابه عن الموسم المقبل، وكان في مقدمتهم محمد رمضان، الذي أجل مشروع جعفر العمدة 2 إلى رمضان 2025 بدلًا من 2024، وأرجع ذلك إلى انشغاله بفيلمه الجديد أسد أسود الذي يتطلب تفرغ منه، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

وسبق وأعلنت منى زكى انشغالها بعدد من المشروعات السينمائية خلال الفترة الحالية، منهم فيلم لعب عيال الذي يجمعها بـ كريم عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، لذلك ستغيب عن دراما رمضان.

أما الفنان منة شلبى فلم تتعاقد على أى عمل درامى هذا العام مما يؤكد غيابها عن رمضان 2024، حيث تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلمي فرقة الموت مع أحمد عز وسارة وعلي الذي يجمعها بـ أحمد داود.

ويرغب النجم هاني سلامة في العودة إلى السينما، بشكل كبير ويواصل الغياب عن موسم دراما رمضان، بعدما اختار أولاً تقديم أول عمل له على المنصات الرقمية المشفرة، وهو مسلسل «الذئب»، ومن المقرر عرضه في 10 حلقات بمشاركة الفنانة التونسية درة، وماجد المصري، وهيا فياض، ومحمد القس، وطارق النهري، والمسلسل قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، كما يخطط سلامة لإنهاء غياب طال 12 عاماً عن السينما، منذ أن قدَّم فيلم «واحد صحيح» عام 2011، وبدأ التحضير لفيلم جديد يتكتم تفاصيله.

أما النجمة يسرا فستكون أكثر الغائبين تأثيراً في موسم رمضان 2024، بعدما أعلنت شركة العدل جروب توقف التعاون معها ومع زميلتها النجمة نيللي كريم، وبينما تعاقدت نيللي مع شركة أخرى لتقديم مسلسل كوميدي بعنوان «فراولة»، ولم تعلن يسرا عن أي خطوة لها لاستمرار التواجد في موسم دراما رمضان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.