الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

اثارت الفنانة ياسمين رئيس، قلق جمهورها بعد نشرها صورتين من داخل المستشفى، عبر خاصية «الاستوري»، على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» .

وتعرضت رئيس لوعكة صحية شديدة، أدت إلى نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة القاهرة، لكن لم يصدر تفاصيل حول حالتها الصحية حتى الوقت الحالي.

على جانب آخر، نافست ياسمين رئيس مؤخرًا بفيلم "أنا لحبيبي" في دور العرض المصرية والعربية، الذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى - ياسمين رئيس - ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في الفيلم العديد من الفنانين، منهم: كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وتحت قيادة المخرج هادي الباجوري.

وروجت ياسمين رئيس، لأحدث أعمالها بصور من فيلمها الفستان الأبيض، الذي تلعب بطولته مع الفنان كريم فهمي، وأشارت ياسمين رئيس خلال بيان صحفي إلى أنها تلعب دور فتاة تدعى وردة وتعمل عاملة بمطعم وجبات سريعة خلال أحداث الفيلم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.