الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عثمان حسن يشارك فى الجزء الثانى لفيلم “شمس المعارف”

محمد عثمان حسن
محمد عثمان حسن

كشف الفنان محمد عثمان حسن، عن وجود موسم جديد لفيلم “شمس المعارف”، والذي عرض منذ عامين، لافتًا الى ان الجزء الجديد سيتناول قضايا جديدة حول السوشيال ميديا .

واشار محمد عثمان حسن في بيان صحفي، ان العمل قد انطلق تحضيراته الاولية من حيث الوقوف على القصة والابطال المشاركين فيه مؤخرًا، على ان ينطلق تصويره في غضون اسابيع قليلة، ليعرض في مطلع عام 2024 .

تدور أحداث الفيلم حول رحلة «حسام»، الذي يؤدي دوره براء عالم، الذي يجسد شخصية شاب يدرس بالمرحلة الثانوية، ثم يصبح مهتماً بإنتاج الفيديوهات، ويتزايد ذلك الاهتمام تزامناً مع التأثير الاجتماعي الكبير الذي أحدثته وسائل التواصل الاجتماعي. تم عرض الفيلم في دور السينما السعودية خلال عيد الأضحى.

الفيلم من تأليف صهيب قدس، وفارس قدس، وهاني قدور. ويضم طاقم الممثلين كلا من صهيب قدس، وبراء عالم، وإسماعيل الحسن، وأحمد صدام، ونواف الشبيلي، وإياد أيمن كيفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.