الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:43 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح عبد الله يتحدث عن أحمد العوضى: فنان جميل وشاطر وبيطور من نفسه

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

قال الفنان صلاح عبد الله، أنه يستعد لتصوير أكثر من عمل فني خلال وقتنا الحالي، موضحاً أنه انتهي من تصوير فيلم الإسكندراني، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي وهو من إخراج خالد يوسف.

وتابع صلاح عبد الله خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "free time"، للإعلامية يارا أحمد عبر فضائية "هي"، أن هذه هي المرة الأولي التي يتعاون فيها مع "العوضي" وهو فنان جميل للغاية ويعرفه منذ بداية مشواره الفني وعملا سويا في البدايات، معقبا:"بني آدم محترم وجميل وفنان كويس ومجتهد وبيطور نفسه بشكل مستمر وده واضح على خطواته".

وأشار صلاح عبد الله إلى أنه تعاون مع المخرج خالد يوسف من قبل في مسلسل سره الباتع الذي عرض في رمضان الماضي، وإن العمل تعرض للظلم بسبب كثرة الأعمال التي عرضت في نفس التوقيت وان السوشيال ميديا هي التي تعطي انطباعا بأن العمل حقق جماهيرية أم لا.

جدير بالذكر أن برنامج "free time" تقديم الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير، يعرض كل خميس من كل أسبوع علي قناة هي الساعة ١١ ظهرا والإعادة 1 صباحا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy