الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:28 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إنفنيتي وسوديك يوقعان اتفاقية تعاون لإقامة محطات شحن السيارات الكهربائية

جانب من اتفاقية التعاون
جانب من اتفاقية التعاون

أعلنت إنفنيتي، كبرى الشركات المتخصصة في الطاقة المتجددة وحلول شحن السيارات الكهربائية في السوق المصري، عن توقيع اتفاقية تعاون مع سوديك، احدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر، لإنشاء محطات شحن السيارات الكهربائية (EV) في جميع مشروعات ومجتمعات سوديك العمرانية في مصر.

إنفنيتي وسوديك يوقعان اتفاقية تعاون لإقامة محطات شحن السيارات الكهربائية

يشار إلى أن خطط إنفنيتي الطموحة للتوسع في شبكة محطات شحن السيارات الكهربائية تسير بالتوازي في المناطق العامة وكذلك المجتمعات العمرانية في مصر. وتتوافق هذه الشراكة الاستراتيجية مع رؤية وطموحات إنفنيتي في إطار سعيها لتوفير حلول الشحن المتطورة لمستخدمي السيارات الكهربائية الحاليين في سوديك وكذلك أصحاب السيارات الكهربائية المستقبليين من سكان المجتمعات العمرانية في مصر. ويساهم هذا التعاون أيضًا في خلق مستقبل صديق للبيئة وأكثر استدامة لقطاع المواصلات المصري.

إنّ التزام إنفنيتي المتواصل تجاه الاستدامة يمثل أداة فعالة لتعزيز جهود سوديك في تطبيق أفضل الممارسات الصديقة للبيئة لجميع عملياتها التشغيلية، مما يقلل من الانبعاثات الكربونية، ويساهم في خلق مجتمعات ذكية توفر أرقى مستوى من المرافق والمنشآت لجميع القاطنين والعاملين في مشروعات سوديك.

حضر مراسم التوقيع على اتفاقية التعاون أعضاء الإدارة التنفيذية في الشركتين وعلى رأسهم السيد/أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك، وشمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية في إنفنيتي، إيذانا بالإعلان الرسمي عن بدء هذه الشراكة الهامة.

التعاون خطوة محورية جديدة في مسيرتها الهادفة لإقامة شراكات مع أبرز المطورين العقاريين

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال شمس عبد الغفار: "يسعدنا التعاون مع سوديك، التي تُعد واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. ويمثل هذا التعاون أيضًا خطوة محورية جديدة لشركتنا في مسيرتها الهادفة لإقامة شراكات مع أبرز المطورين العقاريين في السوق المحلي، بهدف التوسع في البنية التحتية لشبكة محطات شحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء مصر."

وأضاف أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك: "نطلع للعمل مع شركة إنفنيتي، التي تمتلك سجلًا متميزًا من النجاحات والإنجازات في نشر حلول الطاقة المتجددة في مصر، حيث تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية ضمن إطار فلسفة سوديك التي ترتكز بشكل رئيسي على تلبية احتياجات العملاء وتقديم حلول مستدامة بمشروعاتنا، بما يعمل على تحسين تجربتهم اليومية بصورة مستمرة"

وتُعد إنفنيتي من الشركات الرائدة لقطاع شحن السيارات الكهربائية في مصر منذ عام 2018. ومن خلال تركيزها المتواصل على إقامة بنية تحتية متكاملة وواسعة الانتشار لشحن السيارات الكهربائية في البلاد، تمكنت إنفنيتي من بناء وإدارة الشبكة الأكبر والأسرع نمواً لشحن السيارات الكهربائية في مصر. وحاليًا تمتلك إنفنيتي شبكة واسعة لشحن السيارات الكهربائية تضم أكثر من 150 محطة شحن بها 550 نقطة شحن في جميع أنحاء مصر، ولديها خطط طموحة لتوسيع تلك الشبكة على المستويين المحلي والإقليمي.

وعن طريق اتفاقيات التعاون مع كبرى شركات التطوير العقاري، ستتمكن إنفنيتي من ترسيخ مكانتها على المستوى المحلي ولعب دور محوري في تطوير القطاع العقاري وتعزيز منظومة الطاقة المتجددة في مصر، والتعاون مع الكيانات العقارية العملاقة بهدف رسم مستقبل أكثر استدامة لمصر وجميع مواطنيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة