الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:13 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد ثروت يعبر عن سعادته للمشاركه فى مسرحية ”فرحات والعائلة”

محمد ثروت
محمد ثروت

عبر الفنان محمد ثروت، عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسرحية “فرحات والعائلة” مع النجم محمد هنيدي وبمشاركة أصحاب الهمم، والمقرر عرضها خلال أيام بالإمارات.

وشارك “ثروت” بوستر المسرحية عبر انستجرام وعلق قائلا: “مبسوط جدًا بالتجربة وفخور بمشاركتي في حدث بالأهمية والقيمة دي، بالمشاركة مع أصحاب الهمم، العرض المسرحي فرحات والعائلة في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة على المسرح الوطني، ويبدأ العرض في الثامنة مساءًا أيام 8 و9 و10 ديسمبر 2023”.

من جهة أخرى، يشارك الفنان محمد ثروت في الموسم الثامن من مسلسل "الكبير قوي" الذي يخوض بطولته الفنان أحمد مكي، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

ويظهر ثروت كضيف شرف ضمن أحداث العمل، حيث يشارك في إحدى حلقات العمل الذي بدأ صناعه في التحضير له لخوض سباق دراما رمضان 2024.

ويواصل الفنان أحمد مكى وأبطال الجزء الثامن من مسلسل "الكبير قوي" تصوير حلقاته حيث انطلق تصوير العمل الشهر الماضي تحت قيادة المخرج أحمد الجندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.