الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:32 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيماء فوزي زوجة عمرو سعد تهنئه بعيد ميلاده بطريقة مختلفة

عمرو وزوجته
عمرو وزوجته

هنأت الدكتورة شيماء فوزي زوجها الفنان عمرو سعد بعيد ميلاده وذلك بنشرها مجموعة صور تجمعها به عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت معلقة: احلي عموري فالدنيا كل سنة وانت طيب وسعيدواحنا مع بعض وناجح وست اولادك وبيتك يارب سنة سعادة ونجاح وراحة بال.

ويواصل النجم عمرو سعد، حاليا تصوير فيلم "الغربان" وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن، وإنتاج شركة «مقام» سيف عريبي وشركة pcc تامر نصر.

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد كان مشاركته في رمضان الماضي 2023، بمسلسل الأجهر، الذي ضم عدد من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

وكانت تدور أحداث مسلسل الأجهر في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.