الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة منح المعلمين إجازة خلال الانتخابات الرئاسية 2024

حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، موقف المعلمين من اجازة الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 10 و11 و12 ديسمبر 2023 .

قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عدم تطبيق اجازة الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء على المعلمين ، واقتصارها على الطلاب فقط في المدارس المنعقد بها لجان انتخابية.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على ضرورة انتظام جميع المعلمين خلال الفترة من (١٠-١٢) ديسمبر المقبل، فترة انعقاد الانتخابات، مع وضع خطة لتحديد مكان لتجمع المعلمين والعاملين بالمدارس المخصصة كلجان انتخابية خلال هذه الفترة فى أقرب مدرسة مناسبة لهم

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بتجهيز 8563 مدرسة على مستوى الجمهورية لتخصيصها كلجان انتخابية في الانتخابات الرئاسية .

وأصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات عاجلة لجميع مديري مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية ، بضرورة التأكد من صيانة هذه المدارس التي تقرر تخصيصها كلجان انتخابية في الانتخابات الرئاسية لضمان ظهورها بالمظهر اللائق .

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على حصول طلاب المدارس التي تقرر تخصيصها كلجان انتخابية في الانتخابات الرئاسية ، على اجازة الانتخابات الرئاسية ، كما وجه بتكثيف المعلمين تدريس المقررات الدراسية المقررة خلال فترة انعقاد الانتخابات الرئاسية وذلك في المدارس المخصصة كلجان انتخابية فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة