الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هنا شيحا توجه رسالة شكر لجمهورها.. إليك التفاصيل

هنا شيحا
هنا شيحا

وجهت الفنانة هنا شيحة الشكر لكل جمهورها من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وذلك بعد النجاح الذي حققته مؤخرا من خلال عرض حكايتها «ما تيجي نشوف»ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب» التي عرضت مؤخرا عبر قناة on.

وكتبت هنا شيحة ، قائلة: «ما تيجي نشوف، البوست ده شكر خاص من قلبي لكل الجمهور والمحبين اللي شافوا المسلسل وحسوا قد ايه بناقش موضوع حقيقي ومهم، العلاقات الإنسانيه لازم يبقي ليها حدود معروفه علشان تكمل وتزدهر».

وتابعت هنا شيحة ، قائلة «الحب محتاج تقدير وتفاهم ومشاركة وإخلاص.. مشاكلنا كلها بتبدأ من عدم التواصل الصحيح.. وإنك تختار شريكك كل يوم من أول وجديد».

وأختتمت هنا شيحة، قائلة « شكرا لكل الدعم، شكرا لكل الحب، شكرا لكل اللي تعب في التصوير علشان المسلسل يخرج بالصوره اللي شفتوها.. ما تيجي نشوف كل الحلقات دلوقتي على منصه @watchit تقدروا تشوفه كامل»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.