الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر غياب ناهد السباعي عن مراسم تشييع ودفن جثمان والدتها

ناهد وناهد
ناهد وناهد

غابت الفنانة ناهد السباعي عن مراسم تشييع ودفن جثمان والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي والتي رحلت اليوم، حيث كانت تتواجد وقت الوفاة في لبنان بسبب ظروف تصويرها لعمل درامي هناك.

و تلقت السباعى خبر الوفاة بشكل صادم جعلها في حالة حزن شديدة للغاية، وحاولت أن تقوم بحجز تذكرة طيران الى القاهرة لحضور صلاة الجنازة على والدتها، إلاّ أن مواقيت الحجز كانت عكس ما تتمنى، حيث لم يسعفها توقيت رحلات الطيران في الوقت المناسب، وهو ما جعلها لم تستطع اللحاق لجنازة ودفن والدتها.

من المنتظر أن تأتي ناهد في الساعات القليلة الماضية، لتأتي إلى قبر والدتها وتقوم بالدعاء لها وبعدها تأخذ عزائها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك بعد غدٍ الخميس بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.