الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا انخفاض هائل في سعر الأرز الشعير اليوم الأحد 28-4-2024 كتير طلبوها للجواز.. هل ارتبطت ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي؟ البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 980 مليون دولار غدا بعد الزيادة الجديدة.. موعد صرف معاشات مايو 2024 وطريقة الاستعلام صبحي خليل يكشف سر اتمام زواج ابنته بشكل سريع 18 ألف وظيفة للمعلمين بالتربية والتعليم.. موعد التقديم والشروط والتخصصات المطلوبة بعد أزمة الثنائي.. هل يعاقب الأهلي عمرو السولية وحسين الشحات بعد واقعة مباراة مازيمبي ؟

روسيا تُعلن إرسال 27.5 طن من المساعدات الإنسانية إلى غزة

بوتين
بوتين

أعلنت وزارة الطوارئ الروسية، اليوم الأربعاء، أن طائرة تابعة للوزارة سلمت شحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة تتكون من 27.5 طن من المواد الحيوية لسكان القطاع.

وذكرت وزارة الطوارئ الروسية، في بيان لها لوكالة “تاس” الروسية، أن "رحلة خاصة تديرها وزارة الطوارئ الروسية قامت بتسليم 27.5 طن من المساعدات الإنسانية".

وأضافت الوزارة أنه سيتم تسليم الشحنة لممثلي جمعية الهلال الأحمر المصري الذين سيقومون بعد ذلك بنقلها إلى قطاع غزة.

وفي وقت سابق، قالت الوزارة إن الشحنة تشمل مراتب وبطانيات ومستلزمات النظافة الشخصية ومنتجات غذائية، بما في ذلك أغذية الأطفال، وتم جمع هذه الدفعة الأخيرة من المساعدات الإنسانية بمبادرة من حكومة جمهورية إنجوشيا في منطقة شمال القوقاز الروسية.

وأرسلت وزارة الطوارئ 13 رحلة جوية لتوصيل مساعدات إلى مدينة العريش المصرية، تتكون من أكثر من 315 طنًا من المواد الغذائية والأدوية والملابس والأحذية وغيرها من الضروريات إلى غزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.