الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:17 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا: انطلاق عملية التصويت الداخلي بالانتخابات الرئاسية 2024

تنطلق في التاسعة من صباح غدًا الأحد عملية التصويت الداخلي بالانتخابات الرئاسية 2024 لجمهورية مصرالعربية وتبدأ لجان الاقتراع عملها من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي سيدلي أمامها المواطنون بأصواتهم نحو 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية ويشرف على العملية الانتخابية 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية.

وخصصت الهيئة الوطنية للانتخابات لجان اقتراع للوافدين والمغتربين بين المحافظات ستشمل المناطق الصناعية والسياحية وجميع المحافظات التي بها تجمعات من المغتربين لتمكين الناخبين من خارج الموطن الانتخابي من الإدلاء بأصواتهم وإعمال حقوقهم الدستورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة