الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التنمية المحلية يؤكد توافد عدد كبير من الناخبين في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

تلقى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة بعد ظهر اليوم الثلاثاء حول متابعة فعاليات اليوم الثالث والأخير لسير العملية الانتخابية للانتخابات الرئاسية 2024 في جميع المحافظات.

وأشار تقرير غرفة العمليات، إلى وجود انتظام تام وتوافد كبير من الناخبين علي مراكز الاقتراع في جميع المحافظات وسط تقديم كل الدعم اللوجستي المطلوب من الأجهزة التنفيذية للمحافظات لجميع الناخبين لتيسير عملية الإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر للخروج بمشهد انتخابي يليق بالدولة المصرية.

وأوضح تقرير غرفة الأزمات بالوزارة، أن المحافظين يقومون منذ الصباح الباكر بالمرور الميداني على جميع اللجان الانتخابية في المراكز والمدن بالإضافة إلى متابعة الاجراءات عبر مراكز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

وأكد التقرير، أن اليوم الثالث لعملية التصويت تشهد اقبالاً كبيراً من مختلف الفئات العمرية من المواطنين من الشباب والمرأة وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشاد وزير التنمية المحلية، بالجهود التي يقوم بها المحافظين وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظات والتنسيق والتعاون مع جميع المديريات الخدمية والجهات المعنية للخروج بالمشهد الانتخابي بصورة تليق بالدولة المصرية.

كما حرص اللواء هشام آمنة، على الاطمئنان من المحافظين عبر اتصالات من خلال مقر الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بالديوان العام للوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة من خلال البث المباشر والتواصل عبر خاصية الفيديو كونفرانس لمتابعة انتظام سير العملية الانتخابية في مختلف اللجان بالمحافظات والعمل علي تذليل أي شكاوي أو مشكلات تواجه المواطنين فيما يخص عملية التصويت للحفاظ علي حقهم الدستوري والقانوني بكل حرية والعمل علي الظهور بالشكل الحضاري واللائق أمام دول العالم .

وأكد وزير التنمية المحلية، أن المحافظين أشاروا إلى تقديم كل التسهيلات للمتابعين والمراقبين المحليين والدوليين المصرح لهم من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات لمتابعة العملية الانتخابية، لافتاً الي ان غرفة العمليات وادارة الأزمات بالوزارة لم ترصد أي معوقات أو مشكلات تواجه الناخبين في الإدلاء بأصواتهم بمختلف اللجان الانتخابية بالمحافظات والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة