الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 04:27 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد العوضي يكشف حقيقة عودة حلا شيحا للتمثيل من خلال «حق عرب» وموعد عرض «الإسكندرانى».. «خاص»

العوضي
العوضي

ينتظر الفنان أحمد العوضي طرح فيلمه الجديد "الاسكندراني" في السينمات خلال الفترة القادمة وهى أول بطولة له في السينما، وينافس في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "حق عرب"، وكشف حقيقة عودة حلا شيحا من خلاله للتمثيل بعد اعتزالها مؤخرًا.

ونفي العوضي في تصريح خاص لـ "الموجز" عودة الفنانة حلا شيحا من خلال مسلسل "حق عرب" والذي يشارك به في دراما رمضان القادم 2024، واضاف أن نجوم العمل هم وفاء عامر وهدى المفتي وكارولين عزمي، سلوى عثمان ووفاء مكي، وعدد أخر من نجوم الفن.

واضاف أن المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع فور عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وأكد أن فيلم "الاسكندراني" سيعرض في رأس السنة بالسينمات متمنيا أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد العوضي، وزينة، وحسين فهمي، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وصلاح عبدالله، وخالد سرحان، وانتصار، وآخرين.

الفيلم مأخوذ عن رواية “الإسكندراني” للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي حول شاب من الإسكندرية يسافر إلى القاهرة للعمل، ويقابل فتاة تجسد دورها الفنانة زينة، ويقع في حبها، ولكن تقف العديد من العقبات أمام قصة حبهما.

يُعد فيلم “الإسكندراني” هو التجربة السينمائية الأولى للفنان أحمد العوضي، ويُعد أيضًا عودة المخرج خالد يوسف للسينما بعد غياب 4 سنوات، منذ آخر أعماله فيلم “كارما” في 2018.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.