الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:59 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مؤسسة عدالة ومساندة تهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

توجه مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة المرأة المصرية، برئاسة المستشارة الدكتورة هالة عثمان، بالتهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

وأعربت رئيس مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة المرأة المصرية، عن سعادتها بهذا الفوز العظيم، ومؤكدة أن الشعب المصري الذي خرج بالملايين لصناديق الاقتراع كان واعيا لما يدور حوله من مخاطر وتحديات وقرر ان يكون شريكا في الدفاع عن الوطن من ناحية وفي استكمال مسيرة البناء والتنمية لفترة ثالثة من ناحية أخرى .

وقالت الدكتورة هالة عثمان، ان الشعب المصرى بمختلف طبقاته وأطيافه كان بطل هذه الانتخابات الرئاسية 2024 ، ومشاهد خروج المرأة المصرية وكبار السن والشباب والأشخاص ذوي الإعاقة كلها كانت رسالة قوية لمن يريد أن يعود بهذا الوطن للوراء وهي: أننا قادرون على بناء دولتنا الحديثة في الجمهورية الجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة