الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:06 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سمسم شهاب يطمئن جمهوره علي حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير

سمسم شهاب
سمسم شهاب

طمأن المطرب سمسم شهاب جمهوره علي حالته الصحية بعد نجاته من حادث مميت، وشكر جمهوره على محاولة التواصل معه للاطمئنان عليه.

وقال سمسم: "أحب أطمن كل جمهوري الحبيب وإخواتي والساده الصحافيين الكرام الي مابطلوش سؤال عليا من ساعة ما نشرت بوست الحادثه.

وأكد: أنا الحمد لله بخير إتعرضت لحادث مميت الفجر وربنا نجاني من موت محتم أنا والمساعدين المرافقين لي، كان عندنا أستوديو مع الشاعر عماد عبيد وكان عندي شغل،وخلصنا وفي طريق العودة للمنزل، سيارة أصابتنا والحادثة كانت صعبه نظرا للسرعتها الكبيرة.

وأكمل: للأسف المساعد الخاص بي الي كان سايق العربيه اتصاب بكسر وشرخ في رجله،وأنا أصبت بكدمات وشرخ في الفخد.

ونفى وجود أولاده معه في الحادث قائلا: أولادي كانوا نايمين في البيت، عكس ما اتنشر من بعض المواقع انهم كانوا معي، وربنا الحمد لله نجاني انا وإلي معايا عشان خاطر أولادنا والناس الي بيحبونا،وربنا يسترها معانا جميعا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.